العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

الشوارع التجارية تتصدر نقاشات لقاء الأهالي بـ "المحرق البلدي"

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مجلس المحرق البلدي لقاءه الشهري بأهالي المحرق اليوم الأربعاء (26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، وتم تناول عدد من المواضيع، ومنها مشكلة عدم السماح ببعض الطلبات في شوارع غير مصنفة بعد بأنها تجارية وذلك على رغم أن نسبة المحلات التجارية فيها قد تبلغ 90 في المئة، ومنها شارع حاتم الطائي.

وخلال جلسة المجلس تم تناول العديد من القضايا والحالات التي تهم الأهالي، ومنها تحسين مستوى البيئة والسلوكيات المجتمعية الحميدة، إضافة إلى متابعة إحدى طلبات مشروع المكرمة الملكية لإعادة بناء البيوت القديمة والآيلة للسقوط، وبعض الطلبات التجارية، وشكوى من مخاطر الكلاب الضالة، وغيرها.

وصرح رئيس المجلس محمد آل سنان بأن هذا اللقاء يعتبر امتداداً لسياسة الباب المفتوح حيث إن المجلس أبوابه مشرعة للمواطنين الأعزاء، وهذا اللقاء يعطي فرصة إضافية للاجتماع مع الأعضاء جميعاً ومع ممثلي الجهاز التنفيذي من أجل تسريع وتيرة العمل وتجاوز العوائق وتحقيق ما يطمح إليه المواطنون.

حضر من المجلس كل من رئيس المجلس محمد آل سنان، وكل من الأعضاء صباح الدوسري ممثل عراد (الدائرة السابعة)، وعلي النصوح ممثل الدير وسماهيج (الدائرة السادسة)، ونجم آل سنان ممثل الدائرة الثالثة، ويوسف الذوادي ممثل الحد (الدائرة الثامنة). ومثل الجهاز التنفيذي رئيس قسم الرقابة والتفتيش المهندس هشام عبدالقادر.

وتلقى المجلس عدداً من ملاحظات المواطنين ومقترحاتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:03 ص

      اقول حولوا بعض شوارع الدير و سماهيج تجارية عشان تتطور المنطقة شوي

اقرأ ايضاً