العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

بالفيديو... لجنة الاستئناف تجتمع مع المالكية بشأن أحداث نهائي كأس الشباب

بعد أن اعتبرت لجنة الانضباط فريق الرفاع الشرقي فائزاً بالبطولة

من أحداث مباراة الرفاع الشرقي والمالكية
من أحداث مباراة الرفاع الشرقي والمالكية

نظرت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم في الاستئناف المُقدم من نادي المالكية، على خلفية القرار الذي اتخذته لجنة الانضباط باعتبار شباب المالكية خاسراً للمباراة النهائية في مسابقة كأس الاتحاد (التنشيطية) أمام الرفاع الشرقي، في المباراة التي لم تُستكمل جراء وجود بعض المشاكل التي صاحبتها قبل نهايتها، وحينها كان المالكية متقدماً بهدفين مقابل هدف واحد.

والقرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط بالضبط كالتالي: احتساب نتيجة المباراة لمصلحة الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف دون رد، وبالتالي يكون فائزاً بالبطولة، إيقاف لاعب المالكية سالم حسين الأحمد 3 مباريات، وتغريم النادي مبلغ 25 ديناراً؛ بسبب اشتباك اللاعب مع لاعب من الفريق الخصم، معاقبة جمهور نادي المالكية؛ بسبب نزول البعض منهم أرضية الملعب والعراك مع لاعب من الفريق الخصم، وتغريم النادي مبلغ 300 دينار إثر ذلك.

وعقدت لجنة الاستئناف الليلة قبل الماضية اجتماعاً مع أمين السر العام بنادي المالكية حسن حسان، للاستماع لوجهة نظر النادي بخصوص الاستئناف المقدم منهم، اعتراضاً على قرارات لجنة الانضباط، ولكن لم يتم اتخاذ القرار النهائي منها حتى الآن، إذ طلبت أيضاً عقد بعض الاجتماعات ومنها مع طاقم تحكيم تلك المباراة ومن المُمكن أن يحدث ذلك في الأيام القليلة القادمة.

 

احداث مؤسفه في مباراه المالكيه والرفاع الشرقي وتوقف لعب #الدوري_البحريني

A video posted by سيد الملاعب (@sayed_almala3ib) on

العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:00 ص

      هل المالكية هو المتسبب

      هل المالكية هو المتسبب ؟ ويبين ذلك بعد قلب النتيجة

    • زائر 3 | 12:07 ص

      المالكيه دائما فوضوين في المباريات
      ولكن حرام تخسرونهم على حساب الرفاع الشرقي بس البطولة راحت الى الرفاع يستاهلون وأما نادي المالكيه يستحسن ان يعطى درع بدل الخساره وليسى التغريم ....عجب والله في ديرتنا الحبيبه .......

    • زائر 4 زائر 3 | 12:47 ص

      وهل انت من محبي ديرتك نحن نحب فريق المالكية وتاج على الراس ولاكن المشكلة قرار الاتحاد ظالم بإتجاه الفريق لان هنالك تمييز لو كان الفريق غير المالكية الحد او الرفاع الغربي او المحرق لكان غير القرار لنرجع للوراء قليلاً لم يكن هنالك قرار من الاتحاد بقلب النتيجة والتغريم، غريب وضع البلد.
      اقول يا اتحاد واللي قايم علية الله موجود وما يطق بعصه.

    • زائر 2 | 12:02 ص

      قرار ظالم للمالكية من قبل الاتحاد

    • زائر 1 | 11:27 م

      دورة تنشيطية

      هذا نهائي دورة تنشيطية واهواش ماذا لو نهائي الدوري او الكأس والی متی تنتهي هالمعارك في دوري شباب ومن هو المتسبب علما المالكية كان متقدما ولجنة الانضباط قلبت النتيجة بمعنی المالكية هو المتسبب

شاهد أيضا