العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

أنشيلوتي يجري تغييرات في المباراة القادمة لبايرن أمام أوجسبورغ

أعلن المدير الفني لبايرن ميونيخ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنه يعتزم إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق في المباراة المقررة، غدا السبت، أمام أوجسبورغ في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، إذ أنها المباراة الثانية بين الفريقين خلال أربعة أيام.

والتقى الفريقان أمس الأول الأربعاء في المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونيخ 3/1 ضمن منافسات كاس ألمانيا، وقد كشف أنشيلوتي عن نيته في منح فرصة المشاركة لعدد من البدلاء في مباراة الغد.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد اليوم الجمعة "اللاعبون الذين لم يشاركوا يوم الأربعاء، سأدفع بهم في مباراة السبت".

وكان أنشيلوتي قد أراح خافي مارتينيز وديفيد ألابا وتشابي ألونسو وآريين روبن وآرتورو فيدال وروبرت ليفاندوفسكي ودوجلاس كوستا في مباراة الأربعاء، وبالتالي ينتظر مشاركتهم ضمن التشكيلة الأساسية غدا.

ويغيب عن صفوف البايرن فقط فرانك ريبيري، الذي يعاني من إصابة عضلية ورافينيا، المصاب في العضلة الضامة، كما تحوم الشكوك حول كينجسلي كومان بسبب إصابة في القدم تعرض لها خلال مباراة الكأس.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول البوندسليغا بفارق نقطتين أمام أقرب منافسيه لايبزغ.

وقال أنشيلوتي "لايبزغ بدأ الموسم بشكل رائع. يلعب بتنافسية عالية ويبدو منظما بشكل جيد. يستحق المركز الذي يحتله. في الوقت الحالي يشكل أقوى منافسينا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً