العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

هيات ينكر أمام القضاء إهانة رمز ديني والتعدي على إحدى الملل

فيصل هيات
فيصل هيات

أنكر الإعلامي فيصل هيات أمام المحكمة الصغرى الجنائية إهانة رمز ديني والتعدي على إحدى الملل، في القضية التي أرجأتها حتى (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) للاطلاع والرد والمرافعة.

وكان رئيس نيابة محافظة العاصمة نواف العوضي صرح بأن النيابة العامة تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية مفاده قيام أحد الأشخاص (الإعلامي فيصل هيات) بنشر تغريدة في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تضمنت عبارات تشكل إهانة لأحد الرموز الدينية، فضلاً عن تعدٍّ على إحدى الملل، مما من شأنه إثارة الفتنة بين طوائف المجتمع.

وأضاف أن النيابة العامة فور تلقيها البلاغ باشرت التحقيق فيه حيث استجوبت المتهم بحضور محاميه وواجهته بما نشره من ألفاظ، حيث أقر بنشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وبعد الانتهاء من استجوابه أمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيق وإحالته محبوساً إلى المحاكمة الجنائية، بعد أن وجهت إليه تهمتي إهانة رمز ديني والتعدي على إحدى الملل.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 1:11 م

      مجتمع البحرين متحاب ومتسامح وحتى لو ظهر رأي من شخص ( اي كان)لا يرتضيه شخص آخر فالمحبة هي الغالبة دون الوصول للمحاكم ( فلا رأي يعصي عل تبادل الحوار فيه)
      ومن عاشر هذا الشعب شعر بهذه الحقيقة

    • زائر 9 | 3:24 ص

      الله يفرج ليك ويرجعك لأولادك وأهلك .

اقرأ ايضاً