العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

"الكهرماء" يصطدم بمعنويات "التطوير" في انطلاقة دوري الشركات الكروي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 يرفع الستار يوم غدٍ (الأحد) عن مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في نسختها الخامسة والثلاثين 2016، بلقاء يجمع بين الكهرماء والتطوير في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وينطلق دوري الشركات والمؤسسات في موسمه الجديد بمشاركة 7 فرق بعد عودة فريقي طيران الخليج والأشغال إلى المشاركة بعد انقطاع لعدة مواسم، إذ سيضيفان للبطولة تنافس حامي إضافة إلى الفرق الخمسة الأخرى المشاركة وهم ألبا "حامل اللقب" وبابكو وجيبك والكهرماء والتطوير.

وتعتبر مسابقة دوري الشركات والمؤسسات واحدة من المسابقات العريقة في مملكة البحرين والتي بدأت مسيرتها في العام 1981 وشكلت طوال مسيرتها دعماً للكرة المحلية في الكثير من النواحي والتي أبرزها فتح باب التوظيف للكثير من اللاعبين وتأمين استقرارهم، فضلاً عن الاحتراف واكتشاف العديد من المواهب التي  دعمت المنتخبات والأندية المحلية.

هذا وقد أنهت اللجنة المنظمة جميع استعداداتها برئاسة مازن العمران لإقامة، إذ  بذلت كل مساعيها للتواصل مع جميع الفرق والتأكد من جاهزيتها، والتواصل مع الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل تأمين طواقم التحكيم لإدارة مباريات المسابقة، علاوة على توفير ملعب نادي ألبا والاستعدادات الفنية.

وبالعودة إلى مباراة الغد التي ستجمع بين الكهرماء والتطوير فمن المؤمل أن تكون المواجهة قوية بين فريقان يتطلعان إلى المنافسة، إذ سيكون الفوز مهم لكل فريق من أجل تحقيق انطلاقة قوية تكون دافع كبير للبحث عن اللقب.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً