العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

البحرين تعتمد علامة الوسم الخاصة لشركة لازوردي للمجوهرات

وزارة الصناعة تسلم شركة لازوردي الموافقة باعتماد علامة الوسم
وزارة الصناعة تسلم شركة لازوردي الموافقة باعتماد علامة الوسم

الوسط - المحرر الاقتصادي 

29 أكتوبر 2016

قالت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، في بيان لها أمس (السبت)، إن وزيرها قام بإصدار قرار اعتماد علامات الدمغ الخاصة بالمعادن الثمينة ومشغولاتها، لشركة لازوردي للمجوهرات وذلك بعد استيفائها الشروط والضوابط التي تحددها إدارة فحص المعادن والأحجار الكريمة بالوزارة.

وأكد القرار اعتماد ختم الأجهزة الرقابية الحكومية أو الخاصة الموجودة خارج مملكة البحرين، وختم الشركات المصنعة للمجوهرات سواء كانت محلية أو أجنبية والتي تمارس نشاطها التجاري في مملكة البحرين، بالإضافة إلى ختم الشركات صاحبة العلامات التجارية العالمية، بشرط أن تحمل تلك المعادن الثمينة ومشغولاتها شعار الشركة المصنعة ورقم العيار ورقماً تسلسلياً واضحاً غير مكرر ومختوماً على كل قطعة.

وقد استقبل وكيل الوزارة لشئون التجارة نادر خليل المؤيد وفداً من شركة لازوردي للمجوهرات برئاسة المدير العام التنفيذي أيمن الحفار، بحضور الوكيل المساعد للتجارة المحلية حميد رحمة، ومدير إدارة فحص المعادن والأحجار الكريمة عبير العلوي، ورئيس قسم فحص ووسم المعادن علي شبر، وتم خلال هذا الاجتماع تسليم المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي للمجوهرات خطاب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة باعتماد ختم وعلامة لازوردي للمجوهرات ضمن علامات الدمغ الخاصة المعترف بها في مملكة البحرين، وذلك بعد استيفائها لجميع الاشتراطات والضوابط التي تم تحديدها من قبل إدارة فحص المعادن والأحجار الكريمة.

وتعتبر شركة لازوردي للمجوهرات من الشركات الرائدة ومن أكبر المصنعين والموزعين للذهب والمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعديد من الدول حول العالم. حيث تملك حالياً أكبر مصنعين لتصنيع الذهب والمجوهرات بالشرق الأوسط ومقرهما الرياض بالمملكة العربية السعودية والقاهرة بجمهورية مصر العربية وبطاقة عمل تقارب 3000 عامل وبإنتاجية تتجاوز 40 طناً من الذهب سنوياً. وتسعى شركة لازوردي للمجوهرات ومنذ تأسيسها باستمرارها للتميّز والدقة في فن تصاميمها للمجوهرات والتصنيع باستخدام أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً في تصنيع المجوهرات.

العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً