العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

ختام بطولة آيلاند كلاسيك التاسعة عشرة الخيرية للغولف

من توزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين
من توزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين

الصافرية - مستشفى الإرسالية الأميركية 

29 أكتوبر 2016

اختتمت أمس (السبت) فعاليات اليوم النهائي من بطولة أيلاند كلاسيك الخيرية للغولف للعام 2016 التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأمريكية على ملعب الغولف الخاص بعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في منطقة الصافرية، وقد بلغت مرحلة الحماسة أشدها مع وجود 10 فرق تتنافس فيما بينها بقوة لنيل لقب هذه البطولة المرموقة.

في نهاية البطولة، صرح المدير التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية جورج شيريان: «بكل سرور أتشرف بتقديم هذه الجوائز في الحفل الختامي بعد ظهر هذا اليوم وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة لرعايته السامية لهذه البطولة على ملاعب الغولف الخاصة في الصافرية».

وأ ضاف «بعد النجاح الرائع لهذه البطولة نتطلع إلى تنظيم البطولة المقبلة بطولة أيلاند كلاسيك العشرين للغولف والتي ستمثل إنجازا آخر في مسيرة هذه البطولة. سنلتزم دائما بتوجيهات جلالة الملك والديوان الملكي ونتطلع إلى دعمهم. كما أود أيضا أن أخص بالشكر كل الرعاة الذين كان لهم الدور الرئيسي في إنجاح بطولة الغولف. ونتطلع إلى وجودكم جميعا معنا إلى جانب الرعاة الجدد في البطولة المقبلة التي سننظمها العام المقبل والتي سنحتفل فيها بالحب والصداقة والتفاهم».

من جانبه، صرح مدير التسويق والعلاقات المجتمعية والمسئول عن حملة التبرعات لمستشفى الإرسالية الأميركية علي طرادة قائلاً: «أود أن أشكر كل الذين ساهموا في إنجاح هذه البطولة المرموقة. وأعبر عن بالغ تقديري للرعاة المخلصين الذين حرصوا على دعمنا في تنظيم هذه البطولة في كل عام، ولكل اللاعبين الذين أمتعونا بمهاراتهم في اللعب، ولجميع الموظفين والعاملين في ملاعب الغولف الخاصة بصاحب الجلالة ملك البلاد المفدى، كما لن ننسى دعم المتطوعين بتخصيص وقتهم الثمين للعمل على إنجاح هذه البطولة».

وجاءت النتائج النهائية كالتالي، إذ فاز في فئة المحترفين فريق وزارة الداخلية 3 الذي حصد أقل نقاط في الأيام الثلاثة بمعدل هاندي كاب أقل من 6 نقاط. وجاء في المرتبة الثانية فريق الصافرية والمرتبة الثالثة كانت من نصيب فريق بيت التمويل الكويتي.

وفي فئة الهواة فاز فريق إبراهيم خليل كانو 2 الذي حصد أقل نقاط في الأيام الثلاثة بمعدل هاندي كاب 6 نقاط أو أكثر. وفي المرتبة الثانية فاز فريق دي اتش ال 2 والمرتبة الثالثة كانت من نصيب فريق دي اتش ال 1.

أما الفائزون في الفئة E، فكان الأقرب إلى سارية العلم (الحفرة 6) اللاعب غاري اوين، وفي حركة الكرة الأكثر دقة (الحفرة 8): اللاعب ودهو ميتثل، وفي ضربة الغولف الأطول (الحفرة 4) اللاعب محمد السيد.

أما الفائزون في الأيام الثلاثة: فكان اللاعب ستانلي كويك في لعبة الأقرب إلى سارية العلم (الحفرة 6)، وفي حركة الكرة الأكثر دقة (الحفرة 8) اللاعب اندي لاو، وفي ضربة الغولف الأطول (الحفرة 4) اللاعب راشد القطامي.

العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً