العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

المنامة يواجه سلة الاتحاد... والمدينة يلاقي سماهيج

اليوم لقاءان في افتتاح الجولة الثالثة لدوري السلة

من لقاء سابق بين المنامة والاتحاد
من لقاء سابق بين المنامة والاتحاد

تقام اليوم (الأحد) مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة من دوري زين البحرين لكرة السلة إذ يجمع اللقاء الأول بين المنامة والاتحاد عند الساعة 6 مساءً، تليها مباراة مدينة عيسى وسماهيج عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتصدر كل من النويدرات والحالة والأهلي والمحرق المسابقة برصيد 4 نقاط لكل منها من فوزين في الوقت الذي لعب فيه المنامة مباراة واحدة فقط حقق من خلالها الفوز على سماهيج.

ويخوض المنامة لقاءه الثاني في الموسم إذ لا تبدو مهمته صعبة في ظل الفارق الفني الكبير بين الفريقين وتمكن المنامة من الإطاحة بجميع الفرق المنافسة له في الدوري.

المنامة يضم مجموعة من نجوم كرة السلة البحرينية وعلى رغم إصابة محمد حسين «كمبس» وأحمد عزيز إلا أن الفريق لا يعاني من أية مشاكل ويمتلك البدلاء الجاهزين في جميع المراكز.

ويقود المنامة المدرب الصربي ميودراج ميسوفيتش، كما يضم المحترف الصربي العملاق نيكولوس، إلى جانب تواجد كتيبته المحلية القوية والمتكاملة.

أما فريق الاتحاد فبعد بدايته القوية أمام الحالة في الجولة الأولى وخسارته الصعبة يواجه مهمة مستحيلة أمام المنامة القوي والمتكامل.

فريق الاتحاد بقيادة المدرب الوطني أحمد حمزة يعول على محترفه الأميركي إلى جانب لاعبيه المحليين وخصوصاً اللاعبين الشباب منهم الذين قدموا مباراة جيدة في الجولة الأولى أمثال حسن هلال وسيدمحمد وسيدمحمد شرف وأحمد عبدالعال وبقية اللاعبين.

وفي المباراة الثانية اليوم فإن فريق مدينة عيسى أمام فرصة لتحقيق فوزه الأول في الدوري عندما يواجه سماهيج المتواضع إلا أن المهمة لن تكون سهلة وخصوصاً أن سماهيج هو الآخر يبحث عن مغادرة مؤخرة الترتيب.

فريق مدينة عيسى بقيادة مدربه الوطني صالح الحداد يقدم مستويات جيدة منذ انطلاق الموسم وخصوصاً أن يمتلك المحترف الأكثر تسجيلاً في الدوري بمعدل يتجاوز 35 نقطة في كل مباراة، في الوقت الذي لم تكن بداية سماهيجة جيدة بقيادة مدربه علي كويد وهو يبحث عن بداية مختلفة اليوم.

العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً