العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

علامة "هواوي Honor" تحقق نمواً سنوياً بنسبة 100% على المستوى العالمي

كشف نائب رئيس هونر في منطقة الشرق الأوسط، كريس سان بايجونج أن علامة "Honor" تحقق نمواً سنوياً بنسبة 100% كما تمثل نسبة 15٪ من إجمالي نمو شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف بأن إيرادات "Honor" ساهمت على الصعيد العالمي  بنسبة 30٪ في إجمالي نمو الإيرادات السنوية لشركة هواوي في عام 2015  والذي قُدر بـزيادة 69% عن العام الذي سبقه.

مشيرا إلى أن منذ إطلاق "Honor" للمرة الأولى خلال العامين الماضيين شهدت العلامة نمواً سنويا بنسبة 100% على المستوى العالمي وهو ما نسعى لتحقيقه في أسواق الشرق الأوسط كذلك.

وقال بأن السعودية تعتبر أكبر أسواقهم حيث تركز معظم إستراتيجيتهم عبر الإنترنت أو خارجه على المواطنين الرقميين في السعودية  ،وأضاف بقولة بالنظر إلى السوق السعودية والفرص النوعية التي تتيحها لعلامتنا التجارية فإننا نعتبرها السوق الأكثر أهمية لنا .

مقدرا مساهمة جمهورهم في السعودية مما يدفعهم إلى البحث باستمرار عن وسائل لتصميم عروض ومنتجات تلبي احتياجات السوق السعودي.

وأوضح بأن تطلعاتهم خلال الفترة المقبلة التوجه الأكبر سيكون في التجارة الإلكترونية للجوّالات حيث لعبت الجوّالات الذكية في السنوات الماضية دوراً بالغ الأهمية في صياغة العادات الاستهلاكية الحالية وأدرك الشباب والمهتمون بالتقنية أن التسوق الإلكتروني يوفر لهم خيارات أوسع من غيره. مشيرا إلى  أن أسواق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط تشهد نمواً سريعاً للغاية ،متوقعا أن تصل قيمتها إلى 75.0132 ريال سعودي هذا العام ويساهم في ذلك ارتفاع إجمالي ناتج الدخل القومي للفرد الواحد والمعدلات الضخمة لاستخدام الأجهزة المتحركة في المنطقة إلى جانب ارتفاع نسبة الشباب إلى عدد السكان وسهولة الشراء.

واستنادا إلى أبحاثهم  فقد أظهرت أن مستخدمي الجوّالات الذكية يهتمون كثيراً بتصميمها حيث قال الكثيرون أن معظم الجوّالات اليوم تشبه بعضها البعض ،مبينا بأن هذه فكرة أساسية ركزوا عليها خاصة وأن الجوّال الذكي أصبح أساسياً جداً في الحياة اليومية للمستخدِم لذلك.

وقال بأن الطلب قوي ليس فقط على المواصفات والميزات الأفضل  رغم أهميتها بل أيضاً على جوّالات بتصاميم أجمل نحن في "Honor" نحرص دائماً على التفكير الإبداعي المبتكر.

وقد حصلت "Honor" على 50,377 براءة اختراع كما توفر العلامة أعلى مستويات الجودة والابتكار في الأداء والمنتجات والخدمات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً