العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

"كيا موتورز" تحتل المرتبة 69 في قائمة أفضل 100 علامة عالمية

نمت القيمة العالمية لعلامة "كيا موتورز" التجارية بنسبة 12 في المئة خلال العام الماضي، وذلك وفقا لقائمة انتربراند الحصرية لأفضل 100 علامة تجارية عالمية. حيث ارتقت علامة كيا، وفقا للدراسة التي أجريت في العام 2016 وصدرت مؤخراً، خمس نقاط لتصبح العلامة التجارية رقم 69 الأكثر قيمة في العالم.

وبناءً على ذلك ارتفعت قيمة مبيعات العلامة التجارية العالمية لشركة كيا من 5.7 مليارات في العام 2015 إلى 6.3 مليارات دولار في العام الجاري 2016. وهذا يمثل زيادة بمقدار سبعة أضعاف (603 في المئة) منذ العام 2006، وهو العام الذي أعلنت فيه علامة كيا عن إنتهاجها فلسفة "الإدارة المعتمدة على التصميم" كاستراتيجية رئيسية يعتمد عليها نمو الشركة في المستقبل.

وقال نائب الرئيس الأول لقسم التسويق في شركة "كيا موتورز"، تشارلز سوه: "على الرغم من عدم الاستقرار الاقتصادي والركود في سوق السيارات في عدد من المناطق، فإن هذا الارتفاع يكون في موضع ترحيب لقيمة علامة كيا التجارية، وهو انعكاس واضح لجهود الشركة على نطاق واسع سعياً وراء ضمان النمو المستقر والمستمر في قوة علامتنا التجارية".

وأضاف "أن هذه النتيجة توفر لنا المزيد من الدافع لمواصلة مهمتنا لتصبح علامة السيارات الأكثر إقبالاً ورغبة في أعين المستهلكين".

وقال المدير العالمي لتقييم العلامات التجارية في دراسة قائمة انتربراند، مايك روشا: "يعتبر النمو المستمر والمدهش لقيمة علامة السيارات العالمية الرائدة كيا موتورز في السنوات الأخيرة نتيجة مباشرة للارتباط المشجع للمستهلكين نحو التصميمات المميزة والتجهيزات التقنية المتطورة والمرغوب فيها للغاية التي تتمتع بها تشكيلة منتجات وسيارات كيا، والتعامل مع أنشطة الاتصالات المختلفة في جميع أنحاء العالم التي تركز على تطوير صورة العلامة التجارية والانطباع الجيد عنها في شتى أرجاء العالم. وقد كان الدافع وراء أداء علامة كيا في السوق الأوروبي على وجه الخصوص هي التشكيلة القوية من سيارات الدفع الرباعي، إلى جانب إجراء العديد من برامج التواصل التفاعلية والتجريبية الجذابة مع الزبائن، وذلك عبر مواقع الإنترنت وغيرها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً