العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

«الأحمر» يبدأ مشواره بـ «عربية الطائرة» بلقاء الإمارات ويختمه بمواجهة مصر

من مراسم قرعة بطولة المنتخبات العربية
من مراسم قرعة بطولة المنتخبات العربية

أقام الاتحاد العربي للكرة الطائرة ومقره البحرين يوم أمس الأول (السبت)، قرعة البطولة العربية لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة، والتي ستحتضنها العاصمة المصرية القاهرة بالفترة من 15 إلى 25 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

هذا، وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، بحكم أن (7) منتخبات عربية فقط أكدت مشاركتها في البطولة، وهي: «البحرين، السعودية، العراق، الأردن، فلسطين، الإمارات والبلد المستضيف مصر».

وبحسب نتائج القرعة، سيلعب «الأحمر» في اليوم الافتتاحي (17 نوفمبر) مع الإمارات، على أن تكون مباراته الثانية في اليوم التالي مع السعودية. هذا، ولن يلعب منتخبنا في اليوم الثالث، وفي اليوم الرابع سيلاقي العراق، أما يوم 21 نوفمبر فسيكون يوم راحة لجميع المنتخبات المشاركة، على أن يستأنف منتخبنا مبارياته بملاقاة الأردن، وفي اليوم الأخير سيواجه البلد المستضيف مصر، وذلك في مواجهة «على الورق» ستكون هي بمثابة المباراة النهائية لهذا الحدث العربي.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:31 ص

      بطولة ماتسوى..

      الصراحة بطولة هامشية وضعيفة جدا ولا تضيف للمنتخب بدل هالمصاريف اللي انصرفت في المعسكرات كانت اولى تنصرف في مشاركات آسيوية جادة وهي اللي بضيف رصيد للمنتخب وبطوره . وبطولة ضعيقة واجد وين تونس والجزائر وقطر!!؟ كان الافضل عدم المشاركة

اقرأ ايضاً