العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

البوعينين: الاستضافة تاريخية وتواصل للنجاحات

علي البوعينين
علي البوعينين

أكد رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاماً ونائب رئيس اتحاد الكرة، علي البوعينين، أن استضافة مملكة البحرين للحدث القاري للمرة الأولى من نوعها جاءت تاريخية.

ولفت البوعينين إلى أن استضافة البحرين للبطولة على مدار 17 يوماً كانت حدثاً تاريخيّاً وكبيراً للاتحاد البحريني لكرة القدم، والذي وقع على عاتقه تنظيم حدث قاري كبير يحظى بمتابعة واسعة من قبل الدول الآسيوية ووسائل الإعلام المختلفة.

وقال إن الأنظار كانت موجهة إلى مملكة البحرين بشكل كبير، وخصوصاً أنها جمعت 16 منتخباً من القارة الآسيوية في تنافس شريف وكبير على اللقب القاري لفئة الشباب.

وأكد أن مملكة البحرين أثبتت قدرتها على التنظيم بكفاءة، وذلك بشهادة الجميع، وخصوصاً مع النجاح التنظيمي اللافت الذي حققته البحرين.

وأشار إلى أن نجاح الاستضافة يأتي تأكيداً على الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة البحرينية من قبل القيادة، بالإضافة إلى دعم ومتابعة راعي البطولة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وأشار إلى أن القيادة الرياضية في البحرين حريصة بشكل كبير على تقديم كافة سبل الدعم للاتحادات الرياضية في سبيل إنجاح الأحداث التي تستضيفها.

وأوضح أن ما حققته البحرين من تميز تنظيمي ليس بغريب، مشيراً إلى أن ذلك يعكس مدى كفاءة الشباب البحريني المتميز بالإبداع والإتقان في العمل.

ولفت البوعينين إلى أهمية الاستضافة، مؤكداً أن لها العديد من المكتسبات على جميع الأصعدة. وأوضح أن الاستضافة ستفتح آفاقاً واسعة على كرة القدم البحرينية؛ لاستضافة أحداث أخرى وأكبر من نوعها.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً