العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

"فونتانا العقارية" تعلن عن مشروع "فونتانا إنفينيتي" في معرض "بابيكس "

ايمان المناعي
ايمان المناعي

 

تعلن مجموعة "فونتانا العقارية"عن مشروعها الجديد والمميز لأبراج "فونتانا إنفينيتي" السكنية الخاصة، وسيتم إطلاقها في معرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس) في الثالث نوفمبر/تشرين الثاني، 2016 في مملكة البحرين.
 وسيعقد "بايبكس" في مركز البحرين الدولي للمعارض في المنامة، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة. "بايبكس" هو معرض العقارات الرائدة التي ساهم لسنوات عدة في نجاح وانتعاش السوق العقاري، وسيعقد هذا المعرض من 3 الى 5 نوفمبر/تشرين الثاني.
وتدعو شركة الكوهجي إلى معرض "بايبكس" لإطلاق مشروعها الأحدث "فونتانا إنفينيتي". حيث تهدف للتغلب على التوقعات الاقتصادية في خطط التصميم والهندسة التي كانت مقررة من قبل الشركة. تقع "فونتانا" في موقع استراتيجي في الجفير، وعلى مقربة من سلسلة أبراج "فونتانا" الأخرى؛ وعلى بعد 5 دقائق من المطاعم المحلية والعالمية و10 دقائق بالسيارة إلى أكبر مركز للتسوق في البحرين.  
توفر فونتانا إنفينيتي الحديثة 814 شقة للتمليك الحر ومرافق كاملة وفريدة من نوعها مثل النهر الهادئ حول المطعم المعلق، برك سباحة مع شلالات حصرية واستثنائية، مسرح سينمائي منزلي، نادي يضم عدة قاعات رياضية مختلفة، وأخيرا واحدة من اهم مرافق فونتانا إنفينيتي المميزة والتي ستوفر بيئة استوائية على مدى 73 ألف قدم مربع، بالإضافة الى الآثار المحيطة مثل الغابات الاستوائية والمؤثرات الصوتية للبيئة الحيوانية فيها. 
وقالت المدير العام للمبيعات والتطوير العقاري في شركة رويال امباسدور ايمان المناعي: "نحن فخورون لإطلاق "فونتانا إنفينيتي" في معرض "بايبكس" والكشف عن هذا المشروع الفريد من نوعه من وسائل الراحة والاسترخاء. ونحن نتطلع باستمرار إلى تحسين نمط الحياة للمعيشة الفاخرة في البحرين مع أفكار جديدة ومبتكرة لتعطي المستثمرين شعورا بالهدوء والاسترخاء".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً