العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

الكهرماء المتألق يفتتح دوري الشركات الكروي بفوز رائع على تطوير

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن فريق الكهرماء عن نواياه البطولية المنافسة على لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم 2016، بعد الفوز العريض الذي حققه على فريق تطوير بـ8 أهداف لهدف أمس الأول في المباراة الافتتاحية للمسابقة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وقدم زملاء سيدهادي حميد مباراة كبيرة في مستهل المشوار، إذ فرضوا فيها هيمنتهم على مجرياتها، فكانت رغبة الفريق واضحة منذ دقائق المباراة الأولى في تحقيق النصر بعدما تمكن المهاجم المخضرم سيدهادي حميد من أن افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة العاشرة عندما ممر له علي العصفور كرة عرضية من جهة اليسار وضعها جميلة برأسه في المرمى.

هذا الهدف فتح شهية الكتيبة السماوية التي واصلت أداءها الجماعي وظهرت البراعة الفنية والفردية لنجوم الفريق الذين استطاعوا إضافة 7 أهداف أخرى تناوب على تسجيلها كلاً من حسين عيسى ثنائية في الدقيقة "20" و"53"، ورباعية " سوبر هاتريك" للاعب المتألق علي عبدالرسول في الدقائق "36" و59" و"73" و"75" وهدف لنجم المباراة أحمد محمد في الدقيقة "71".

ولم يقدم تطوير الأداء الذي كان ينتظر منه، سيما في الجانب الدفاعي فقد عانى من ضعف واضح في التغطية وإيقاف مفاتيح لعب الخصم، وقد سجل هدف الفريق الوحيد نجمه البارز محمد نجيب عند الدقيقة "37". وانتهى اللقاء بفوز مستحق لفريق الكهرماء.

وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الأول بلقاء يجمع بين طيران الخليج وبابكو في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً