العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

بالفيديو... انطلاق تدريبات منتخب كبار اليد واستدعاء خميس والطويل

استعداداً للمباراتين الوديتين مع «الأخضر»

انطلقت تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة اليد من أجل المباراتين الوديتين أمام المنتخب السعودي يومي 3 و5 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، تحت قيادة المدرب الوطني عصام عبدالله، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم، التي تنطلق منتصف يناير/ كانون الثاني المقبل في العاصمة الفرنسية (باريس).

واستدعي حارس نادي الاتحاد علي عبدالأمير الطويل الذي يلعب معارا هذا الموسم في نادي توبلي بعد تجميد نشاط الفريق الأول، كما استدعي حارس الاتفاق علي خميس، ليصبح عدد الحراس المستدعين 4، إذ سبق أن شملت القائمة التي أعلنت مسبقا كلا من حسين القيدوم وعيسى خلف.

وفيما يلي القائمة المعلنة سابقا: جعفر عبدالقادر ومحمد حبيب وأحمد المقابي وعيسى خلف (باربار)، علي ميرزا وحسن شهاب وحسين البابور وبلال بشام وكميل محفوظ وعلي عيد (النجمة)، حسين علي أحمد وأحمد جلال (الشباب)، ياسر الملاح (توبلي)، حسين القيدوم (البحرين)، محمد ميرزا (الدير)، جاسم السلاطنة (الأهلي السعودي)، سعود عبدالرحمن (أم الحصم)، محمد الحايكي (سماهيج).

ولن يشارك في المباراتين الوديتين لاعبو النادي الأهلي: صادق علي ومهدي مدن وعلي حسين ومحمد ميرزا وحسن السماهيجي ومهدي سعد؛ بسبب انشغالهم بالمشاركة مع النادي في البطولة الآسيوية المقامة في الأردن، ولذات السبب لن يتواجد حسين الصياد الذي يشارك مع ناديه النور السعودي في البطولة.

من تدريبات منتخب اليد أمس - تصوير عقيل الفردان
من تدريبات منتخب اليد أمس - تصوير عقيل الفردان

العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا