العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

سامسونغ تطرح مجموعة من الملحقات حول العالم حصريا عبر الإنترنت

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة سامسونغ أمس الاثنين (31 أكتوبر / تشرين الأول 2016) أن بعضًا من أحدث ملحقاتها المحمولة والترفيهية ستكون متاحةً حصريًا عبر الإنترنت في الأسواق حوال العالم اعتبارًا من (نوفمبر / تشرين الثاني) الجاري.

وقالت عملاقة الإلكترونيات الاستهلاكية في بيان صحفي إن الملحقات الستة، المتاحة حاليًا في كوريا الجنوبية، تشمل مكبرات صوت لاسلكية وسماعات أذن إلى ملحقات الشحن، وهي مصممة بحيث تراعي الأناقة والراحة والأداء.

ومن بين المحلقات الجديدة، مكبر صوت لاسكي قابل للشحن لاسلكيًا بتصميم يشبه القوارير Wireless Speaker Bottle ويوفر تجربة صوتية محيطية بزاوية 360 درجة، ويمكن التحكم به لاسلكيًا.

وأوضحت سامسونغ أنه عند حمل مكبر الصوت باليد بوضعية سكب الماء سيُعدَّل سطوع وحدة إضاءة LED مدمجة توفر 16 لونًا مختلفًا، ويمكن تغيير اللون عن طريق هزّ الجهاز، هذا ويأتي المكبر مع تطبيق ذكي باسم Lux Manager App، يسمح للمستخدمين بالعثور على درجة اللون المُثلى لإبراز اللحظة والمزاج.

وتشمل ملحقات سامسونغ الجديدة “صينية شحن لاسلكية” Wireless Charger Tray توفر للمستخدمين إمكانية شحن جهازين معًا (وثلاثة إن اُستخدم منفذ سلك الشحن)، كما تشمل Battery Pack Kettle وهو مصرف طاقة بشكل غلاية لشحن الأجهزة المحمولة.

ويتوفر Battery Pack Kettle بسعتين، هما: 5,100 ميللي أمبير/ساعة و 10,200 ميللي أمبير/ساعة، وهو يأتي بلونين، هما: الزهري والأزرق، وحزام لتسهيل حمله.

وإلى جانب مكبر الصوت اللاسلكي الذي يشبه القوارير، طرحت سامسونغ مكبر صوت لاسلكيًا آخر بشكل يشبه المغرفة Wireless Speaker Scoop، وهو يأتي مع حزام ومقاوم لرذاذ الماء، فضلًا عن ميكروفون داخلي وتقنيات للحد من الضجيج وإلغاء الصدى.


وآخر منتجات سامسونغ الجديد سماعة أذن In-ear Headphones Rectangle تمتاز ببنائها الذي يجمع بين المعدن والألياف، إضافة إلى سلكها المصنوع من الألياف والمقاوم للتشابك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً