العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

تصفيات مونديال 2018: عودة إسماعيل مطر إلى تشكيلة الإمارات للقاء العراق

عاد المخضرم إسماعيل مطر مهاجم الوحدة إلى تشكيلة منتخب الإمارات لكرة القدم التي أعلنها المدرب مهدي علي اليوم الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) استعدادا للقاء العراق في أبوظبي في 15 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وتحتل الإمارات المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط للعراق الخامس.

ويأتي استدعاء مطر (33 سنة) والغائب عن التشكيلة منذ بداية الدور الحاسم من التصفيات تحت ضغط الشارع الرياضي في الإمارات، لما يمثله اللاعب الذي لا يشارك أساسيا في تشكيلة فريقه الوحدة هذا الموسم من حضور معنوي لزملائه في المنتخب.

وستلعب الإمارات استعدادا للقاء العراق مع البحرين في 9 الجاري في مباراة دولية ودية تحتضنها مدينة العين.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم: ماجد ناصر وعبدالعزيز هيكل وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس وخميس إسماعيل وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، ومهند العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن (العين)، وعلي خصيف ومحمد فوزي وعلي مبخوت (الجزيرة)، وحمدان الكمالي ومحمد العكبري وإسماعيل مطر (الوحدة)، وحسن إبراهيم ومحمد مرزوق (الشباب) وطارق أحمد (النصر)، وأحمد محمود (بني ياس).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:52 م

      خطأ فادح

      خطأ فادح من المدرب بعد استدعاء مطر للمنتخب خلاص مطر انتهی واستدعائه بناءاً علی طلب الشارع الرياضي خطأ وليس قناعة من الجهاز الفني

اقرأ ايضاً