العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

بنك الإثمار يدعم بطولة كأس الملك حمد الدولية التاسعة للغولف

 أعرب عبدالله سعيد الكعبي عن خالص شكر وتقدير اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس الملك حمد الدولية التاسعة للغولف لمجلس إدارة بنك الإثمار على مساهمتكم السنوية في دعم هذه البطولة الغالية والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف وتقام على ملاعب نادي الجولف الملكي في الرفاع فيوز خلال النفرة من 17 ولغاية 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ويأتي دعم بنك الإثمار لهذه البطولة ضمن اهتمام المسئولين في البنك وفي مقدمتهم أحمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار بالفعاليات الرياضية والشبابية والتي تقام على ارض المملكة وتشجيعهم المستمر لهذه الفعاليات مساهمةٍ منها في خدمة مشاريع الاجتماعية في المجتمع البحريني خاصة أن هذه البطولة يشارك فيها نخبة من اللاعبين البحرينيين البارزين في هذه اللعبة إضافة إلى لاعبين المحترفين المشاركين من خارج المملكة، وإنها تقام ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني.

يذكر أن بنك الإثمار قد ساهم خلال السنوات الماضية في دعم العديد من أنشطة الاتحاد البحريني للجولف خلال مشاركاته في البطولات الإقليمية مما ساهم في تحقيق أبناء البحرين العديد من الانجازات للمملكة على المستوى الإقليمي والعربي.

هذا وقد أشار الكعبي بأن الاتحاد البحريني للجولف قد استعد وأجرى جميع الاستعدادات التنظيمية والإدارية لإظهار هذه البطولة بالمستوى المتميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً