العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

الحواج: مباحثات مع شركات أجهزة منزلية وإلكترونيات تركية لاستقطابها للبحرين

الكوهجي: منتدى الأعمال الخليجي التركي فرصة لعقد الصفقات

جواد الحواج - عبدالحميد الكوهجي
جواد الحواج - عبدالحميد الكوهجي

قال عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين جواد الحواج إن مباحثات تجرى مع شركات تركية في مجال صناعة الأجهزة المنزلية والإلكترونية لاستقطابها إلى البحرين.

وقال الحواج، على هامش منتدى الأعمال والاستثمار الخليجي التركي الثاني، إنه متفائل بتوقيع اتفاقية مع إحدى الشركات التركية لتسويق المنتجات والمستلزمات المنزلية الكهربائية والالكترونية للبحرين، من دون أن يخوض في تفاصيل.

وأبلغ الحواج، الذي يترأس مجلس إدارة مجموعة يوسف عبدالوهاب الحواج وأولاده، والتي تمتلك وكالات للعطورات والإلكترونيات وغيرها، أن الصناعة التركية أثبتت جودتها في السنوات الماضية، وأنها تلاقي استحساناً في أسواق المنطقة.

وتحدث الحواج عن فرص كبيرة في مجال قطاع التجزئة، تستطيع دول الخليج العربية الاستفادة منها.

أما النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين عبدالحميد الكوهجي، فقد أشار إلى أنَّ منتدى الأعمال والاستثمار الخليجي التركي، الذي تستضيفه المنامة في نسخته الثانية، يشكل فرصة جيدة لعقد اللقاءات والصفقات مع العديد من قطاعات الأعمال التركية.

وأوضح الكوهجي أن الصناعة التركية شهدت في السنوات الأخيرة تطوراً ملموساً من حيث الإنتاج ومستوى الجودة، وتطرق إلى أن الصناعة التركية اكتسبت الخبرة من الصناعة الألمانية حيث اكتسب الكثير من المهندسين والفنيين الأتراك الخبرة من الشركات الألمانية.

العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً