العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

بنك الإثمار يدعم بطولة كأس الملك حمد الدولية التاسعة للغولف

أعرب عبدالله سعيد الكعبي عن خالص شكر وتقدير اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس الملك حمد الدولية التاسعة للغولف، لمجلس إدارة بنك الإثمار على مساهمتهم السنوية في دعم هذه البطولة الغالية والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للغولف، وتقام على ملاعب نادي الغولف الملكي في الرفاع فيوز خلال الفترة من 17 ولغاية 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ويأتي دعم بنك الإثمار لهذه البطولة ضمن اهتمام المسئولين في البنك وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار أحمد عبدالرحيم، بالفعاليات الرياضية والشبابية، والتي تقام على أرض المملكة وتشجيعهم المستمر لهذه الفعاليات، مساهمة منها في خدمة المشاريع الاجتماعية في المجتمع البحريني، وخاصة أن هذه البطولة يشارك فيها نخبة من اللاعبين البحرينيين البارزين في هذه اللعبة إضافة إلى اللاعبين المحترفين المشاركين من خارج المملكة، وأنها تقام ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني.

يذكر أن بنك الإثمار قد ساهم خلال السنوات الماضية في دعم العديد من أنشطة الاتحاد البحريني للغولف خلال مشاركاته في البطولات الإقليمية، مما ساهم في تحقيق أبناء البحرين العديد من الانجازات للمملكة على المستوى الإقليمي والعربي.

هذا وقد أشار الكعبي إلى أن الاتحاد البحريني للغولف قد استعد وأجرى جميع الاستعدادات التنظيمية والإدارية لإظهار هذه البطولة بالمستوى المتميز.

العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً