العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

"أسري" تفوز بجائزة المسئولية الاجتماعية من بين جوائز سي تريد البحري

تسلم الجائزة بالنيابة عن شركة أسري رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة
تسلم الجائزة بالنيابة عن شركة أسري رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة

فازت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) بجائزة المسئولية الاجتماعية للشركات من بين جوائز سي تريد البحرية للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا التي جرى الاحتفال بتوزيعها في دبي بتاريخ 31 أكتوبر/تشرين الأول 2016. وقد اعتبر برنامج الشركة الذي تستفيد منه أكثر من 40 جهة في شكل مناسبات وتسهيلات وتبرعات البرنامج الرائد في المنطقة خلال السنة الماضية.
وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن شركة أسري رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، معلقاً على هذا الفوز بقوله: "إنه فوز يثلج الصدر، ويؤكد مدى مشاركة أسري في الفائدة مع مجتمعاتها المحلية والإقليمية. ولا شك أن هذه المساهمات التي تأتي من شركة وطنية بهذا الحجم، تؤكد أهميتها في تعزيز الاستمرارية والتكامل الذي يهدف إلى دعم وتقوية المنطقة والصناعة ".
وصرح الرئيس التنفيذي بالوكالة مجدي مصطفى قائلاً: "لقد كان لنا شرف الفوز بهذه الجائزة المميزة، خاصة في ظل التحديات الحالية التي تشهدها السوق، حيث تسعى أسري على الدوام إلى ابتكار طرق جديدة لتعزيز مسئولية الشركة لرد الجميل إلى المجتمع الذي تعتبر نفسها جزءاً لا يتجزأ منه. وحيث إن الشركة اختيرت بشكل خاص من بين الشركات المرشحة الأخرى العاملة في المنطقة، فإن ذلك يعتبر في حد ذاته تشجيعاً من هذا القطاع الصناعي ودافعاً نحو التعاون مع المجتمع قدر ما تستطيع".
وتمنح جوائز سي تريد للشركات المتميزة والمبتكرة في القطاع البحري عبر المنطقة خلال الأشهر الاثني عشر السابقة. وتعتبر هذه الجوائز من الجوائز المميزة في القطاع البحري، ويحضر مناسبة توزيعها أكثر من 750 شخصية تنتمي لقطاعي النقل البحري والشحن، وهي واحدة من المناسبات السنوية الهامة. ويتولى اختيار الفائزين لجنة تحكيم مستقلة تضم عدداً من الخبراء في القطاع البحري الإقليمي والدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً