العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

بالفيديو... كيف برّر انريكي الخسارة التاريخية أمام مانشستر سيتي؟

أسف لويس أنريكي للخطأ الذي أدى إلى هدف مانشستر سيتي الذي عادل النتيجة قبل أن يساهم فوز الأخير بنتيجة 3-1 على ملعب الإتحاد مشيرا إلى أن الحادثة شكلت النقطة المفصلية في المباراة.

منح ليونيل برشلونة التقدم في الدقيقة 21، لكنّ تمريرة خاطئة من سيرغي روبرتو أسهمت بهدف التعادل عن طريق الألماني إيلكاي غوندوغان.

كيفن دي بروين أعطى سيتي التقدم قبل أن يحسم غوندوغان نفسه النتيجة بهدف شخصي ثان قبل 16 دقيقة من نهاية الوقت.

وقال انريكي: اعتقد أن الدقائق الأربعين الأولى كانت من الأفضل لنا على الإطلاق لا سيما في مواجهة من هذا النوع أمام خصم رفيع. لعبنا بشكل جيد جداً.

وأضاف"من المؤسف انه بعد الخطأ الذي أدى إلى الهدف الأول تراجعنا وقدمنا عرضا سيئاً. عندما تتلقى هدفاً بهذه الطريقة من الطبيعي أن تدخل في مرحلة سيئة".

لكنّ انريكي أشاد بأسلوب مانشستر سيتي في اللقاء وقال: "في الشوط الثاني كنا نتمنى أن نسيطر على المباراة لكننا لم نستطع بسبب الأخطاء التي ارتكبناها والضغط من الخصم. استفاد سيتي من أخطائنا. لديهم لاعبون مميزون ونجحوا في الضغط بشراسة ودفعونا لارتكاب المزيد من الأخطاء. نحتاج لأربع نقاط إضافية من اجل التأهل وهذا ما سنصب تركيزنا عليه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:36 ص

      راكيتتش تطللعه احسن لاعب في النص حاليا من بعد انيستا سكر النص النص كان مفتوح دش مالبورن الدفاع البرازيلي وطلع بوسكي السيئ وقدم ماسكرانو قدام وقفل النص او ع الاقل دش لاعب وسط وطلع بوسكيتس ورجع راكيتتش بداله مدرب ...

    • زائر 2 | 6:05 ص

      في اعتقادي هناك لاعبين لابستحقون اللعب في برشلونة ومدرب ضعيف تكتيكين نادي غني مثل برشلونة لم يجد ضالته بعد شافي وتقدم السن عند انيستا

    • زائر 1 | 5:26 ص

      ضبط روحك خوك
      تجي الخسارة الحين ولا تجي في الادوار المتقدمة
      وفقكم الله لما يحب ويرضاه

شاهد أيضا