العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

الوزير الزياني يفتتح مجمع المركادو بالجنبية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني مساء أمس الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) مجمع المركادو التجاري التابع إلى شركة البحرين الاولى، وذلك بمنطقة الجنبية، حيث حضر الافتتاح عدد من السفراء ومحافظ الشمالية علي العصفور ورجال وسيدات الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة البحرين الأولى وليد الخاجة وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة أمين العريض.

وخلال حفل الافتتاح، أشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة بالمبادرات والمشاريع التي يبديها القطاع الخاص البحريني في إنشاء واستحداث المشاريع الاقتصادية ذات القيمة المضافة العالية على الاقتصاد الوطني، مؤكداً في هذا الصدد دعم الحكومة ومساندتها لهذه المبادرات التي تصب في صالح الاقتصاد الوطني.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال الوزير: "إن حكومة البحرين الموقرة تدعم المبادرات والمشاريع كافة التي تسهم في تنشيط حركة الاقتصاد بمختلف مجالاته التجارية والصناعية والسياحية، وتقدم جميع التسهيلات التي من شأنها إبراز مثل هذه المشاريع الهادفة وخصوصاً التي تعكس الشراكة بين القطاعين العام والخاص".

ويعد مجمع المركادو من المجمعات المفتوحة بأرضية مرتفعة ويقع على طريق 27 مقابل الطريق السريع للشيخ عيسى بن سلمان على حدود المناطق السكنية لكل من سار والجنبية. وصمم هذا المجمع الجميل ليلبي احتياجات المناطق المحيطة من الخدمات من خلال توفير 48500 قدم مربع من المساحات التجارية.

ويمثل المجمع مكاناً مثالياً للعائلات والأصدقاء للاسترخاء، حيث توجد باحات تطل على مناظر طبيعية، وأماكن للجلوس في الهواء الطلق.

وتعليقاً على الافتتاح، قال العريض: "نحن سعداء بالإعلان الرسمي عن افتتاح مجمع المركادو الجنبية. إن تحول هذا المشروع من فكرة إلى واقع يعتبر إنجازاً كبيراً وخصوصاً مع كل الردود الإيجابية التي تلقيناها. ويسرنا أن نقدم لكم العديد من المفاهيم الفريدة التي عمل عليها المستأجرون لدينا، حيث نسعى لتقديم خدمات مميزة للجوار القريب والمنطقة المحيطة بالمجمع".

وستكون أسواق الأسرة المستأجر الرئيسي للمجمع، حيث سيتم افتتاح فرع جديد لها في المجمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً