العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

مدرب الغرافة يؤكد أن الأخطاء الدفاعية حرمت الفريق من نقاط كثيرة

عبر مدرب الغرافة البرتغالي بيدرو كايشينيا، عن أمله في حصد النقاط الثلاث ضد فريق الوكرة، وذلك عندما يتواجه الفريقان، غدا (الخميس)، في المرحلة السادسة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم.

وقال المدرب البرتغالي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) "سنواجه الوكرة بهدف الحصول على النقاط الثلاث من اجل الوصول إلى النقطة الثامنة مما يسهم في تقدمنا بجدول الترتيب، وبالتالي فإن تركيزنا في هذه المباراة وفي تلك المرحلة يبدو موجها نحو الفوز والحصول على النقاط كاملة".

وعن رأيه في الأخطاء الدفاعية للفريق، قال كايشينيا "أتفق تماما مع الانتقادات الخاصة بدفاع الفريق، و الأخطاء الدفاعية أهدرت علينا نقاطا كثيرة كما ان شباكنا اهتزت في العديد من المناسبات".

وتابع "لا يجب أن نتحدث عن الدفاع فقط، كما أن التعاقد مع سومايلا لا يعني القضاء على المشاكل الدفاعية التي نعمل على اصلاحها ، وينبغي علينا ان نعود للدفاع ككتلة واحدة مثلما نهاجم، لا أن تقتصر مهمة الدفاع عن المدافعين فقط وهذا أمر غير مقبول".

وعن الأشياء الإيجابية التي ظهرت في تعادل الفريق 3-3 أمام السد في المرحلة الماضية، قال المدرب البرتغالي "الدقائق العشرون الأولي التي تقدمنا فيها 2-صفر كانت جيدة، وما تلا ذلك لم يكن جيدا، وفي الشوط الثاني قدم اللاعبون أداء رائعا، والمهم لنا أن يدرك اللاعبون أن المباراة 90 دقيقة، وفقدان التركيز أمر يصعب المهمة في كل المواجهات التي نخوضها".

يذكر أن الغرافة يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً