العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

مدرب لخويا القطري: التعادل مع الخور بطعم الخسارة

 عبر مدرب لخويا الجزائري جمال بلماضي عن حزنه اثر تعادل فريقه 2/ 2 مع الخور اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في المرحلة السادسة لبطولة الدوري القطري لكرة القدم، معتبرا أن الأخطاء التحكيمية المتكررة التي تعرض لها فريقه في الجولات الأخيرة قد صعبت الأمور كثيرا.

وقال بلماضي، في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء "للأسف الشديد، لقد خرجنا من مباراة اليوم بالتعادل، وبالنسبة لي تعتبر هذه النتيجة بمثابة الخسارة لأن فقدان نقطتين لن يكون في مصلحتنا خلال صراع المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري".

وأضاف مدرب لخويا "لدينا تمركزا دفاعيا جيدا، ونستعد لجميع المنافسين بنفس القدر من التركيز والاهتمام، ولكن الأخطاء التحكيمية المتكررة ضدنا في المباريات الأخيرة تصعب علينا الأمور كثيرا، وهذا أمر يدعو إلى الحزن ويؤثر علينا نفسيا".

وتابع: "ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا لم تكن صحيحة، وكان هناك ركلة جزاء لنا لم تحتسب، وبالتالي فإن هذه الأخطاء تؤثر علينا على كل المستويات".

وعن تأثر فريقه بالغيابات، قال مدرب لخويا "لا أتكلم عن الغيابات لأن هذا الامر وارد بالنسبة لكل الأندية، ولكن أكرر مرة أخرى أننا تعرضنا إلى الكثير من الأخطاء التحكيمية في المباريات السابقة، ولكن هذا الأمر ليس جيدًا لكرة القدم، بالرغم من أن هذه الأمور تحدث في المباريات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً