العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

بالفيديو... الجيش ينتزع فوزا مثيرا من السيلية ويتصدر الدوري القطري

 ارتقى الجيش إلى صدارة الدوري القطري لكرة القدم عقب فوزه المثير 6 / 4 على مضيفه السيلية، اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في المرحلة السادسة للبطولة، التي شهدت أيضا فوز السد على مضيفه الشحانية 4 / صف، والريان على ضيفه الأهلي 2/ 1، فيما تعادل الخور مع ضيفه لخويا 2/ 2.

وارتفع رصيد الجيش، الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي والخامس هذا الموسم، إلى 16 نقطة لينفرد بالصدارة بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه السد ولخويا، فيما تجمد رصيد السيلية عند نقطتين في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

وتقدم الجيش بهدف مبكر عن طريق لاعبه ساردور راشيدوف في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل بول ألوو إيفولو للسيلية في الدقيقة 11.

وأعاد عبدالقادر إلياس باكور التقدم للجيش مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 20، فيما أحرز روماريو ريكاردو دا سيلفا (رومارينيو) الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 22 و35، ثم أضاف سيدو كيتا الهدف الخامس للجيش في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش 5/ 1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما سجل محمد مدثر وعبدالرؤوف حسين الهدفين الثاني والثالث للسيلية في الدقيقتين 49 و53، قبل أن يضيف إيفولو الهدف الرابع في الدقيقة 64، من متابعة لركلة جزاء أهدرها.

وأطلق راشيدوف رصاصة الرحمة على آمال السيلية في التعادل بعدما سجل الهدف السادس للجيش في الدقيقة 77.

واقتنص الريان فوزا صعبا 2/ 1 من ضيفه الأهلي، ليحقق فوزه الثاني على التوالي في البطولة.

وسجل رودريغو تاباتا الهدف الأول للريان في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 53 من ركلة جزاء أيضا، فيما تكفل مشعل عبدالله بتسجيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء أخرى.

ورفع الريان رصيده إلى 12 نقطة ولكنه ظل في المركز الرابع، وتوقف رصيد الأهلي عند سبع نقاط في المركز السابع مؤقتا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا