العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

«البلاد العقارية» تشارك بمشروعها «ووتر جاردن سيتي» في «بايبكس»

تنضم كراعٍ بلاتيني للمعرض

ستركّز شركة «البلاد العقارية» خلال مشاركتها في المعرض على مشروعها السكني المرموق «ووتر جاردن سيتي» البالغة كلفته عدّة ملايين دولار أميركي، ويتربع في قلب ضاحية السيف التي تعد من أبرز المناطق الفخمة في مملكة البحرين. ويغلب الطابع السكني على هذا المجمع العصري المتكامل الذي يقدّم مجموعة واسعة من الخدمات، إلى جانب اشتماله على العديد من المطاعم والفنادق والمكاتب ومرافق الترفيه والتجزئة.

وأعلنت إدارة معرض البحرين الدولي للعقارات «بايبكس 2016» عن انضمام شركة «البلاد العقارية»، وهي إحدى شركات الاستثمار العقاري الرائدة في مملكة البحرين، كراعٍ بلاتيني لمعرض «بايبكس 2016» الذي سيُعقد في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بين 3-5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016.

ويتألف المشروع من 3 مناطق منفصلة توفر للقاطنين والزوار أنماط حياة عصرية متنوعة، وتشتمل كل منطقة على العديد من علامات الترفيه، والمساحات الخضراء، فضلاً عن الاعتماد على أجود مواد البناء والتصاميم العصرية في عمليات الانشاء. وتم أيضاً تقسيم المناطق الثلاث إلى 9 أحياء مختلفة يتمتع كل واحدٍ منها بطابع خاص وتوفر جميعها للقاطنين والزوار العديد من الخدمات الأساسية.

وباعتبارها المطور الرئيسي للمشروع، تتطلع «البلاد العقارية» بشغف لاستكمال «ووتر جاردن سيتي» بحلول العام 2017 سعياً منها لتطوير مركز حضري مستدام ونابض بالحيوية ويرتكز على مخطط متميز، بما يوفر للبحرينيين والسياح والزوار وجهة فريدة للمعيشة والعمل والترفيه والاسترخاء برفقة الأصدقاء، وإرساء مجتمع سكني فريد يثري التواصل بين الأسر وسط وجهة آمنة ومتطورة في قلب المدينة.

ويدرك المستثمرون على نحو متزايد الرؤية الواعدة والمنافع الكبيرة لإنجازات شركة «البلاد العقارية» المتميزة التي تهدف إلى تطوير مدينة جديدة تقدّم أنماط حياة عالية الجودة في قلب البحرين. ولا يوجد في المملكة أي منافس للمشروع يقدم نفس هذا المزيج الفريد بين الموقع المتميز والأصول العقارية والمرافق المتنوعة المصممة خصيصاً كي تضمن أعلى مستويات الراحة للسكان، وتمكنّهم من الاستمتاع بالمساحات السكنية والمساحات الخارجية الفسيحة ضمن المشروع.

وتقدم شركة «البلاد العقارية» خدماتها وخبراتها في مجال الإدارة وتقييم المفاهيم والتخطيط والتطوير والتصميم والإنشاءات والتشغيل وخدمات صيانة العقارات، سواءً في البحرين أو في باقي دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال افريقيا. وانطلقت عمليات الشركة المملوكة من قبل عدد من المستثمرين المحليين والإقليميين في العام 2006، وازدهرت لتصبح إحدى شركات الاستثمار العقاري الرائدة التي يقودها فريق عالمي المستوى من الخبراء والمهنيين.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة معرض «بايبكس 2016»، محمد خليل السيد: «يسرنا أن تنضم شركة البلاد العقارية كراعٍ بلاتيني لمعرض بايبكس في دورته المقبلة. ويسعدنا التوجّه بخالص الشكر إلى الشركة على تقديمها الرعاية والدعم لهذا المعرض الذي يمثل منصة رائدة للقطاع العقاري في البحرين. ويتمحور هدفنا حول الترويج لمحافظ المشاريع العقارية لأهم المطورين العقاريين خلال فعاليات المعرض، وسيمثل ووتر جاردن سيتي إضافةً قيمة لمجموعة المشاريع المتنوعة التي سيتم تسليط الضوء عليها خلال المعرض».

العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً