العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

قمة بين الشباب والبسيتين... ومدينة عيسى يلاقي الاتحاد في دوري الظل

من منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم
من منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

تُستأنف، اليوم (الخميس)، مسابقاتنا المحلية على صعيد الكبار في كرة القدم، وذلك بإقامة أربع مباريات في دوري الدرجة الثانية ستبدأ جميعها عند الساعة السادسة مساءً، فعلى ملعب نادي النجمة سيلتقي قلالي مع البديع، وفي ملعب مدينة حمد سيتواجه مدينة عيسى مع الاتحاد، وفي ملعب الرفاع سيتواجه التضامن مع الاتفاق، بينما أقوى المباريات ستكون على استاد النادي الأهلي بين البسيتين والشباب، فيما سيكون سترة مرتاحاً هذه الجولة بشكل إجباري.

وترتيب الدوري قبل مباريات اليوم (الخميس) يشير إلى التالي: الشباب 7 نقاط من 3 مباريات، مدينة عيسى والاتحاد 6 نقاط من 4 مباريات، البسيتين 5 نقاط من 3 مباريات، سترة 5 نقاط من أربع مباريات، قلالي 4 نقاط من 3، البديع 3 نقاط من 3، التضامن والاتفاق نقطتان من أربع مباريات.

وتُشكل مباراة الشباب والبسيتين قمة مباريات هذه الجولة كونهما من الفرق المرشحة بقوة للصعود لدوري الدرجة الأولى، وبالتالي من المنتظر أن تشهد تنافساً قوياً فيما بينهما من أجل تحقيق الانتصار، فالشباب الذي يملك 7 نقاط يريد مواصلة الصدارة من خلال الفوز اليوم وهو ما يعني الابتعاد عن منافس قوي بفارق خمس نقاط كون البسيتين لديه 5 نقاط حالياً، وهذا الأخير يرغب في الفوز الثاني من أجل القفز فوق الشباب.

ومباراة الاتحاد ومدينة عيسى هي الأخرى من المباريات القوية بهذه الجولة، وكل منهما يسعى لتجاوز الآخر، وربما الفائز منهما يصل للصدارة اليوم بحالة تعثر الشباب بالتعادل أو الخسارة أمام البسيتين.

ويسعى التضامن والاتفاق للهروب من المؤخرة كونهما يملكان نقطتين حالياً، وفوز أيٍّ منهما سيجعله يتقدم عدة مراكز في سلم الترتيب بحالة ما إذا صبت النتائج الأخرى في صالحه.

واللقاء الرابع بين البديع وقلالي سيسعى الأول فيه لتحقيق أول انتصار له في الدوري بعد ثلاث تعادلات سابقة، بينما قلالي يريد استعادة توازنه بعد الخسارة في اللقاء الأخير على يد مدينة عيسى.

العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً