العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

حسين شاكر أفضل مهيئ كرات بدوري السلة

سيطرة أجنبية على نجومية الجولة الثالثة

يواصل محترف فريق النجمة الصربي مايل سيرتيل تألقه في دوري زين البحرين لكرة السلة، بعد أن قاد فريقه هذه المرة لتحقيق الفوز على منافسه القوي فريق الحالة على اثر تألقه في اللقاء ودوره في ترجيح كفة فريقه، بحصوله على لقب أفضل ملتقط كرات في الجولة الثالثة بعد أن حقق 20 متابعة.

ويواصل اللاعب التألق للجولة الثالثة على التوالي في ظل المستويات الفنية العالية التي يقدمها هجوميا ودفاعيا، وهو ما أسهم في انتصارات فريقه الثلاث المتتالية وتصدره جدول المسابقة وضمانه بنسبة تصل إلى 80 في المئة التأهل للدور السداسي.

المحترفون كانوا هم المسيطرون في الجولة الثالثة من الدوري والأكثر تألقا، فبرز محترف النجمة الأميركي ميلدون أمبرس كأبرز لاعبي الجولة.

أمبرس كان أفضل المسجلين في الجولة الثالثة بتحقيقه 36 نقطة في سلة نادي المحرق، كما كان أفضل اللاعبين من ناحية الرميات الثلاثية بعد أن سجل 4 رميات ثلاثية.

اللاعب الأميركي يشكل مكسبا لنادي النجمة من خلال أدائه الهجومي الرائع، ولكن قصر قامته يؤثر على قدرة الفريق على التقاط الكرات الساقطة تحت السلة.

محترف المحرق الأميركي تي والكر هو الآخر برز في الجولة الثالثة من خلال تصدره قائمة (البلوك شوت) بتحقيقه 5 بلوك شوت في مباراة فريقه ضد النجمة.

ولم يدخل ضمن قائمة أبرز الاحصاءات في الجولة الثالثة بين اللاعبين المحليين إلا لاعب الأهلي ونجم الفريق حسين شاكر بعد أن حقق 8 أسيست كأفضل مهيئ كرات في الجولة الثالثة.

شاكر يواصل تألقه الكبير مع سلة الأهلي في آخر موسمين ونجح في المباراة الأخيرة للفريق ضد سترة في تسجيل 25 نقطة وتحقيق 3 متابعات وقطع كرة ليفرض نفسه نجما للمباراة.

من اللاعبين الذين برزوا أيضا في الجولة الثالثة كان لاعب النويدرات جواد عبدالله بتسجيله 11 نقطة في مباراة فريقه ضد الحالة منها 3 رميات ثلاثية كما حقق 3 متابعات وهيأ كرتين للتسجيل.

كما برز بدر عبدالله في مباراة فريقه المحرق ضد النجمة بعد أن سجل 18 نقطة وحقق 5 متابعات وهيأ 4 كرات للتسجيل وكان مؤثرا في فوز فريقه.

لاعب مدينة عيسى علي جاسم تألق أيضا في مباراة فريقه ضد سماهيج، بعد أن سجل 20 نقطة وحقق 9 متابعات وهيأ كرتين للتسجيل.

أما مباراة المنامة والاتحاد فكان أفضل اللاعبين فيها لاعب المنامة يونس كويد بتحقيقه 15 نقطة و7 متابعات وهيأ 3 كرات للتسجيل.

العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:52 ص

      صباح الخير يا محرر رياضي في الوسط الحين محترف النجمة أمريكي او صربي خلصنا ما يصير في مقطع كاتب صربي وبعدين كاتب أمريكي

    • زائر 3 زائر 1 | 4:17 ص

      ههههه اى والله شكل الكاتب مايحضر المباريات ولا يعرف اللاعبين وهومدرب قدم فى هذا الموسم فكيف سيوفق بين التدريب والكتابه

    • زائر 4 زائر 3 | 11:08 ص

      كل الاحترام والتقدير للأخ والصديق محمد عباس على المجهود الجبار الذي يبذله في تغطية نشاط كرة السلة

اقرأ ايضاً