العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

مساعد مدرب «طائرة الأحمر»: أجواء «معسكر صربيا» مثالية

اليوم ثالث مبارياته الودية ضد بارتيزان بلغراد

صورة جماعية تجمع لاعبي منتخبنا مع بوتجا ريباتز
صورة جماعية تجمع لاعبي منتخبنا مع بوتجا ريباتز

أكد مساعد مدرب منتخبنا الأول للكرة الطائرة ياسين الميل، لـ «الوسط الرياضي»، أن الجهاز الفني استفاد كثيراً من المباراتين الوديتين اللتين خاضهما في اليومين الماضيين، وأضاف أن «المدرب كارلوس عمل على إعطاء اللاعبين فرصة المشاركة في اللقاءين الأول والثاني حتى يقف في النهاية على التشكيل النهائي للمنتخب، وذلك قبل خوض غمار منافسات البطولة العربية في النصف الثاني من الشهر الجاري... إذ تنتظرنا مباريات أكثر قوة في الأيام المقبلة وذلك بحسب حديث المتعهد معنا، وهذا أمر مهم حتى يرتفع نسق أدائنا أكثر وأكثر فيما هو آتٍ».

وتابع «لقاء أمس ضد بوتجا ريباتز كان جيداً، إذ حاولنا كجهاز فني تطبيق بعض الخطط الهجومية والدفاعية حتى يتمرس لاعبونا على تطبيقها».

وختم حديثه بالقول: «هناك تعاون كبير من قبل كل اللاعبين. إذ هم مجتهدون في تطبيق التعليمات التي يطلبها منهم الجهاز الفني، وهذا جعل أجواء المعسكر مثالية جداً ولله الحمد».

هذا، وانتهى اللقاء الودي الثاني لـ «الأحمر» بالتعادل أيضاً (2 - 2)... إذ لم يُلعب الشوط الفاصل بسبب انتهاء الوقت المخصص لمنتخبنا والفريق المنافس بالصالة لأنها «محجوزة» لطرف آخر.

وبخصوص نتائج أشواط اللقاء، نرى أن منتخبنا كسب الشوط الأول بنتيجة (25 - 17)، لكن الفريق الصربي فاز بالشوط الثاني بنتيجة (26 - 28)... إلا أن «الأحمر» عاد وكسب الشوط الثالث بنتيجة (25 - 21). وآل الشوط الرابع والأخير للفريق الصربي بنتيجة (20 - 25).

ومن المنتظر أن يلعب منتخبنا اليوم (الخميس) ثالث مبارياته الودية وهي ضد أحد فرق المقدمة بالدوري الصربي «السوبر ليغ» وهو نادي بارتيزان بلغراد. إذ يتوقع أن تكون هذه مباراة «حماسية وقوية»، وقد تشهد اعتماد مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس على التشكيل الأساسي الذي سيعول عليه في الحدث العربي بالقاهرة.

العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:03 م

      با التوفيق للطائر الاحمر . والله ها الله فى المدلل على ابراهيم لأنه حديث الاصابه.والله يشافيه ويعافيه فهو امل البحرين مع رفاقه البقيه الممتازه.

    • زائر 1 | 10:45 م

      غريب ويش السالفة ! هذي ثاني مباراة ودية للمنتخب لا تستكمل و الحجة عذر أقبح من ذنب! المفترض هناك تنسيق و تخطيط مسبق من قبل المتعهد شنهو يخصنا إن الصالة محجوزة لمباراة أخرى ، الإتفاق على لعب مباريات ودية كاملة ، إن شاء الله الحبايب في الإتحاد و اللجنة الأولمبية يكون لهم موقف مع المتعهد إللي مدفوع له فلوس و يمكن للأندية بعد ، و إن كنت أشك إن المسئولين يحاسبون المتعهد... و إن كان ما وقفت على كم الف دينار هناك سرقة للمال العام بمليارات الدولارات سنوياً و فساد مستشري بهذي الديرة!

اقرأ ايضاً