العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

الدورة السابعة من المؤتمر الدولي لتبريد المناطق يجمع خبراء الإستدامة لبحث الحلول الخضراء في القطاع

ينعقد تحت شعار "حلول مناخية"

أحمد شعفار
أحمد شعفار

دبي - الجمعية الدولية لطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنعقد فعاليات الدورة السابعة من المؤتمر الدولي لتبريد المناطق 2016، والذي تنظمه الجمعية الدولية لطاقة المناطق من (13 إلى 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2016) بدبي تحت شعار "حلول مناخية".
وسيشارك في المؤتمر وفود من شركات ومؤسسات كبرى تعمل في قطاع الطاقة عالمياً. وسيتضمن المؤتمر ورش العمل وحلقات نقاش حول تقنيات تبريد المناطق وحلول التبريد الخضراء. وتعتبر هذه الاستضافة الثانية على التوالي للمؤتمر من قبل مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ "إمباور"، أحمد شعفار، التي تنظم المؤتمر: "نسعى من خلال إستضافة هذا المؤتمر العالمي إلى طرح رؤى ومعطيات قيّمة من قبل قطاعات متعددة مثل التصميم، والهندسة المعمارية، والهندسة، والبيئة، و غيرها من القطاعات، من أجل مشاركة الخبرات والاستفادة المتبادلة من أجل تلبية الاحتياجات المحلية والإقليمية في دول الخليج. إن تقنيات تبريد المناطق تعد موضوع دقيق جداً، ونحن فخورين بجمع كبار المتخصصين والخبراء في مجال الطاقة وتبريد المناطق في العالم لنعزز موقع المؤتمر كأحد أبرز بيوت الخبرة الهادفة إلى الحفاظ على الموارد البيئية في مجال تبريد المناطق".
 وسيعرض بابلو إزكويردو لوبيز، من مركز دبي المتميز لضبط الكربون (دبي كربون) تفاصيل مساهمة تبريد المناطق في الحد من انبعاثات الكربون، ودور المركز بالتعاون مع المجلس الأعلى للطاقة في دبي وبرنامج الامم المتحدة الانمائي  في تخفيض انبعاث الكربون وتعزيز عملية التحول نحو الاقتصاد الأخضر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً