العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

معهد البحرين للتدريب ينفذ برنامج الشهادة الوطنية لموظفي شركة "أسري"

مدينة عيسى - معهد البحرين للتدريب 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ معهد البحرين للتدريب تنفيذ برنامج الشهادة الوطنية في الهندسة البحرية لموظفي الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)، والذي يستمر طوال العام التدريبي الجاري 2016 - 2017، وتم تصميمه من قبل المعهد بحسب متطلبات الشركة المستفيدة منه، كما نال هذا البرنامج الاعتماد من مؤسسة "Pearson-Edexcel" لمنح المؤهلات المهنية.

ويهدف البرنامج إلى تزويد موظفي الشركة بالمهارات والتقنيات اللازمة للقيام بالوظائف الفنية والإدارية في مجال الهندسة البحرية، فضلاً عن تعريفهم بالصفات الشخصية والسمات الأساسية للأداء الناجح في الحياة العملية، كما يتيح البرنامج لخريجيه فرصة التقدم للحصول على المؤهلات الأكاديمية الأعلى أو الانتقال إلى مرحلة متقدمة من التأهيل المهني في مجال الهندسة البحرية والمجالات الأخرى ذات الصلة.

يذكر أن معهد البحرين للتدريب ينفذ في مقره بمدينة عيسى العديد من البرامج التدريبية لمنتسبي مؤسسات سوق العمل، باعتباره وجهة للتدريب الفني والمهني الشامل بمملكة البحرين، وضمن جهوده المبذولة لتعزيز الشراكة المجتمعية مع الشركات والمؤسسات المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:27 ص

      رسالتي موجهه الى معهد البحرين للتديب انا طلب قدمت انسحابي من المعهد لظروفي الشخصية. وأخبروني بانه مبلغ الانسحاب لن يتم تخصيص المبلغ في هذا الفصل وسف يتم تخصيصة في عام 2017
      لماذا التأخير ياإدارة معهد البحرين

اقرأ ايضاً