العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

أولي هوينس يشيد بنادي ليزبيج الصاعد حديثا للبوندسليغا

قال أولي هوينس، المرشح لرئاسة نادي بايرن ميونيخ الألماني مرة أخرى في نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، أنه يعتبر نادي ليزبيج الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا، منافسا خطيرا.

وقال هوينس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" التليفزيونية اليوم الخميس (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016): "أعتبر ليزبيج فريقا قويا للغاية".

ويحتل ليزبيج المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليغا خلف بايرن ميونيخ المتصدر بفارق نقطتين بعد مرور تسع محطات في أول موسم له بدوري الأضواء.

ويعد ليزبيج الفريق الصاعد الوحيد، الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى هذه المرحلة من الدوري الألماني، كما أنه يملك أمام ماينز يوم الأحد المقبل فرصة معادلة الرقم القياسي لنادي "إم إس في" دويسبورغ في موسم 1993-1994 عندما خاض عشر مباريات بدون هزيمة بعد صعوده إلى دوري الدرجة الأولى.

ويستضيف بايرن ميونيخ منافسه ليزبيج، الذي يحظى بدعم شركة "ريد بول" للمشروبات، في 21 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، إذ يرى هوينس أن رئيس شركة ريد بول، ديتريش ماتيشيتز قد يستثمر بعض الأموال في الفريق خلال عطلة الشتاء.

وأضاف هوينس "إذا كان الأمر ضروريا فإن السيد ديتريش ماتيشيتز سيخصص بعض الملايين القليلة خلال عطلة عيد الميلاد، ولذلك فإنه سيكون فريقا خطيرا في النصف الثاني من الموسم".

وعلى رغم ذلك، أشار هوينس في حديثه إلى جدول بايرن ميونيخ المزدحم، وقال: "بالطيع هم يملكون ميزة إضافية، فهم يتمددون على الوسادات في منتصف الأسبوع بينما نلعب نحن في بطولة دوري أبطال أوروبا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً