العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

المنامة للتمسك بالصدارة يلاقي الحالة... ولقاء هام بين المالكية والأهلي

في استئناف مباريات دورينا الكروي... وقمة المحرق والرفاع غداً

من لقاء سابق بين الأهلي والمالكية
من لقاء سابق بين الأهلي والمالكية

يسعى فريق المنامة لمواصلة صدارته فرق دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حينما يُلاقي الحالة العنيد عند الخامسة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) على استاد النادي الأهلي بالماحوز في بداية الجولة الخامسة والتي معها سيستأنف الدوري من جديد بعد توقف لأكثر من شهر، بينما في نفس التوقيت سيلتقي المالكية والأهلي على استاد البحرين الوطني في مواجهة قوية بين الطرفين.

وتُستكمل الجولة غداً (السبت)، وسيلتقي الرفاع الشرقي والبحرين على استاد البحرين الوطني عند الرابعة والثلث، وتليها في السادسة وخمس وأربعين دقيقة مباراة قمة الجولة بين المحرق والرفاع، وعلى استاد النادي الأهلي سيلعب عند الخامسة والنصف النجمة مع الحد.

وترتيب فرق الدوري قبل مباريات اليوم يُشير إلى التالي: المنامة 10 نقاط من 4 مباريات، المحرق 7 نقاط من 3 مباريات، الأهلي والنجمة 7 نقاط من 4 مباريات، الحد 5 نقاط من 4، الرفاع الشرقي 4 نقاط من 4 مباريات، الحالة 3 من 4 مباريات، المالكية 2 من 3 مباريات، البحرين والرفاع 2 من 4 مباريات.

المنامة والحالة

ستكون المنافسة حامية بين الطرفين في هذه المباراة من أجل تحقيق الانتصار، وفارق النقاط بين الفريقين والذي يصب لمصلحة المنامة لايعني أن المواجهة ستكون سهلة له، بل بالعكس فالحالة يرغب في تصحيح أوضاعه والابتعاد عن المراكز الخلفية.

ويقود المنامة المدرب الوطني خالد تاج الذي نجح مع فريقه في تقديم مستوى مميز بالجولات الماضية وهو ماجعله يتصدر فرق الدوري بعشر نقاط وهو يرغب في مواصلة المشوار النجاح وعدم التفريط بنقاط أي مباراة، والإمكانات الموجودة لديه تساعده على الطريقة الأفضل للعب، بالذات في ظل وجود هداف الدوري اللاعب البرازيلي ايفرتون في المقدمة.

وفي المقابل، فإن الحالة بقيادة مدربه صديق زويد تهمه مباراة اليوم كثيراً من أجل تحسين الوضعية والتقدم نحو المراكز الأمامية، وخصوصاً أن أي خسارة جديدة مع فوز الفرق القريبة منه ستجعله في وضعية حرجة للغاية، إذ لايمتلك سوى 3 نقاط، والبرتقالي إذا ما أراد الفوز فعليه بذل مجهودات مضاعفة من أجل ذلك.

المالكية والأهلي

هذه المباراة متوقع لها أن تكون من أكثر مباريات الجولة من الناحية الحماسية والتنافسية، وهذا ماتعودناه في مبارياتهم السابقة، والأهلي يريد النهوض بعد الخسارة في المباراة السابقة أمام المحرق، ولديه 7 نقاط وفوزه إن حصل سيقربه أكثر للمقدمة وربما يتصدر في حالة خسارة المنامة، بينما المالكية يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة بعد التعادل في مباراتين والخسارة مرة واحدة.

العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً