العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

البحرين على موعد مع استضافة تصفيات بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو اليوم

من مشاركة البحرين في بطولة العالم في ابريل الماضي
من مشاركة البحرين في بطولة العالم في ابريل الماضي

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

03 نوفمبر 2016

تشهد مملكة البحرين اليوم (الجمعة) استضافة تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بتنظيم من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تحت شعار المساهمة_في_بناء_جيل_قوي.

ومن المنتظر أن تشهد التصفيات منافسة قوية خصوصاً أن هناك 121 لاعباً ولاعبة سيشاركون في التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو والتي تقام سنوياً في العاصمة الاماراتية أبوظبي بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي ولاعبات الجوجيتسو.

وسيكون الكثير من لاعبي مملكة البحرين للجوجيتسو على موعد اليوم للمشاركة في التصفيات، حيث يأمل لاعبو البحرين بالوصول للمشاركة في بطولة أبوظبي من خلال هذه التصفيات. وسيشارك في التصفيات 121 لاعباً ولاعبة تم اعتمادهم من قبل اللجنة المنظمة للتصفيات يمثلون دول مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت ودولة الإمارات وفلسطين والفلبين والهند ولبنان وقطر وروسيا وسورية وتركمانستان واليمن.

وسيكون برنامج اليوم الجمعة وهو الوحيد المخصص للتصفيات حافلاً بالإثارة، حيث سيبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، وسيبدأ بوزن اللاعبين ثم منافسات الحزام الأبيض لفئة السيدات والحزام الأبيض لفئة الرجال، والحزام الأزرق لفئة الرجال، وأحزمة البنفسي والبني والأسود، إضافة إلى مباريات الوزن المفتوح، على أن تبدأ مراسم التتويج في تمام الساعة السابعة والنصف وتستمر حتى الساعة الثامنة.

العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً