العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

البحريني سيدإحسان يشارك في عالمية الشباب للريشة الطائرة

عدنان سيد إحسان
عدنان سيد إحسان

مدينة عيسى - اتحاد الريشة الطائرة والاسكواش 

03 نوفمبر 2016

غادر نجم لعبة الريشة الطائرة اللاعب عدنان سيدإحسان بمرافقة هشام العباسي أمين السر العام في الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش رئيسا للوفد إلى مدينة بيلباو الإسبانية في وقت متأخر من مساء أمس الأول وذلك من أجل المشاركة في منافسات بطولة العالم للشباب للريشة الطائرة، التي تقام هناك خلال الفترة من 2 - 13 نوفمبر الجاري.

وتأتي مشاركة النجم البحريني المتميز في عالم الريشة الطائرة عدنان سيدإحسان في هذا الحدث الرياضي الدولي بناء على ترشيح اللاعب من قبل المراقبين والمسئولين في الاتحاد الدولي للعبة ولما قدمه من مستويات فنية متطورة ولما حقق من نتائج متقدمة خلال مشاركاته الأخيرة على المستويات العربية والإقليمية والدولية.

وينال إحسان هذه الفرصة النادرة والفريدة من نوعها في بطولة عالمية تتويجا لجهوده وعطائه الكبيرين وفي الوقت الذي يشرف فيه لعبة الريشة الطائرة البحرينية بوجه خاص والعربية بوجه عام كونه اللاعب العربي الوحيد الذي اختير للمشاركة إلى جانب مجموعة نجوم اللعبة من مختلف دول العالم.

واستعد اللاعب عدنان سيدإحسان لهذه المشاركة بشكل جيد تحت إشراف ومتابعة المدير الفني للعبة الماليزي هيري ستيوان بهدف تسجيل حضور مميز ومشرف للعبة الريشة الطائرة بوجه خاص والرياضة البحرينية بوجه عام وفي أن يكون خير ممثل للرياضة البحرينية في هذا الحدث الرياضي الهام.

العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً