العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

سلمان بن ابراهيم يشهد المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي في الدوحة

الدوحة – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

يشهد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مساء يوم غد السبت (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2016 والتي تجمع بين فريقي القوة الجوية العراقي وبينغالورو الهندي على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وبهذه المناسبة أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم عن تطلعه بأن تحفل المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي بالقوة والندية وأن تظهر بصورة فنية متميزة تلبي طموحات جماهير كرة القدم الآسيوية وتترجم ما تتمتع به الأندية الآسيوية من قدرات فنية وعزيمة قوية لتحقيق الانتصارات التي يسجلها تاريخ اللعبة على الصعيد القاري.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تأهل فريقي القوة الجوية وبينغالورو إلى المباراة النهائية جاء عن جدارة واستحقاق بفضل النتائج الجيدة التي حققاها في مختلف أدوار المسابقة على إمتداد أدوارها التنافسية، مبيناً أن الفريقين يمتلكان من الامكانات ما يؤهلهما لتقديم مباراة نهائية قوية في ظل الرغبة المشتركة للفوز باللقب الأول للأندية العراقية والهندية في هذه المسابقة.

وأشار سلمان بن ابراهيم أن نهائي النسخة الحالية لكأس الاتحاد الآسيوي يحمل أهمية متزايدة كونه يتزامن مع رفع الجائزة المالية المخصصة لبطل المسابقة وهو القرار الذي يأتي في إطار حرص الاتحاد القاري على تطوير هذه المسابقة وزيادة منسوب الندية والإثارة الفنية في منافساتها.

وشدد رئيس الاتحاد الآسيوي أنه وبعيداً عن حسابات الفوز والخسارة فإن المكسب الأهم في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي يتمثل في أن تعبر المباراة عن الصورة الزاهية عن كرة القدم الآسيوية في إطار من الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف، والتفاعل الجماهيري من أنصار الفريقين.

وأكد سلمان بن ابراهيم أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أتخذ كافة الترتيبات اللازمة لتنظيم المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي من أجل إخراجها بالصورة التي تليق بسمعة الكرة الآسيوية، مشيداً بالتعاون المتميز الذي يبديه الاتحاد القطري لكرة القدم من أجل إستضافة المباراة النهائية في الدوحة، ومتمنيا لفريقي القوة الجوية وبينغالورو كل التوفيق والنجاح في عكس صورة طيبة عن كرة القدم الآسيوية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً