العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

لعيون الصياد... البحرينيون يتعاطفون مع «نور السعودية» ضد «جيش قطر»

في نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد بالأردن الليلة

حسين الصياد يتطلع لأول بطولة خارجية
حسين الصياد يتطلع لأول بطولة خارجية

سيتابع جمهور كرة اليد في البحرين نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري التي تختتم اليوم (السبت) في العاصمة الأردنية عمان في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي وقلوبهم مع نجم منتخبنا الوطني حسين الصياد المحترف في صفوف النور السعودي، لذلك سيتعاطف الجمهور البحريني كثيرا مع ممثل كرة اليد السعودية أمام نادي الجيش القطري لعيون (الصياد).

وخاض نجم منتخبنا الوطني خلال مسيرته الاحترافية 5 نهائيات سابقة، النهائي الأول في ذات البطولة العام 2011 ويومها كان محترفا في صفوف السد اللبناني وخسر النهائي أمام مضر السعودي الذي لعب له في تلك البطولة محمد عبدالحسين، وفي ذات العام خسر نهائي البطولة الخليجية مع ناديه أهلي جدة السعودي أمام الريان القطري.

وتواصلت النهائيات التي لعبها حسين الصياد في العام 2012، وخسر مع أهلي جدة نهائي بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس أمام الترجي التونسي، وفي العام 2015 خاض النهائي الأبرز والأهم في مسيرته الرياضية مع السد القطري أمام برشلونة الإسباني في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وفي مارس من هذا العام خسر نهائي بطولة الأندية الخليجية مجددا وهو محترف في صفوف مضر السعودي أمام الريان القطري.

وكما يأمل الفتى الذهبي لكرة اليد البحرينية التتويج بأول بطولة خارجية في مشواره الاحترافي على مستوى الأندية بعد النهائيات الخمسة السابقة، فإنه يحمل آمال وتطلعات قرية سنابس إحدى قرى المنطقة الشرقية الولادة للمواهب والأساطير المعروفة في المملكة العربية السعودية، آخرهم الحارس المعروف مناف آل سعيد، الاسم اللامع بالأداء والأخلاق.

وستعيش قرية سنابس الليلة في حالة من الترقب لدخول التاريخ من أوسع أبوابه مع هذا الجيل المسيطر على البطولات السعودية في الوقت الحالي، ومع الرئيس الشاب حسين العبكري الداعم الحقيقي لطموح الوصول إلى العالمية كما وصل أهلي جدة ومضر سابقا.

العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:36 ص

      بالتوفيق للنور والصياد ضد الامم المتحده

    • زائر 2 | 12:47 ص

      وهم اهلنا

      اولا سنشجع النور لانهم اهلنا وجميع اهل الشرقية احنا منهم وفيهم.وثانيا الصياد يلعب مع نادي النور . الله يوفقهم ويفوزون بالبطولة

    • زائر 1 | 10:55 م

      سيحرزها الصياد بأذن الله.

اقرأ ايضاً