العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

البحرين تشهد انطلاق تصفيات بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

المشاركون في دورة إعداد الحكام
المشاركون في دورة إعداد الحكام

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

04 نوفمبر 2016

انطلقت صباح أمس (الجمعة) منافسات تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي يشرف على تنظيمها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تحت شعار المساهمة_في_بناء_جيل_قوي.

وأجريت في الفترة الصباحية عملية وزن اللاعبين المشاركين في التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي في شهر (إبريل/ ،يسان من العام المقبل 2017). وأشرف على عملية الوزن نخبة من الكوادر الوطنية للجوجيتسو، يتقدمهم مستشار لعبة الجوجيتسو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس رضا منفردي والإداري أحمد جناحي وعدد كبير من الكوادر البحرينية الذين يعملون تحت مظلة اللجنة الفنية للبطولة التابعة لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

واشتملت عملية الوزن على الحزام الأبيض لفئة السيدات والحزام الأبيض لفئة الرجال، والحزام الأزرق لفئة الرجال، وأحزمة البنفجسي والبني والأسود، إضافة إلى الوزن المفتوح.

من جهته، نظم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، دورة إعداد حكام الجوجيتسو خلال يومي 2 و3 نوفمبر الجاري. وحاضر في الدورة الحكم الدولي اليكساندر نسانميتوا.

واشتملت الدورة على الكثير من المحاور الخاصة بالتحكيم بلعبة الجوجيتسو، واستغرقت 10 ساعات موزعة على يومين منها جوانب نظرية وأخرى عملية.

العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً