العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

«أحمر الطائرة» يفوز على بارتيزان في «معسكر صربيا»

لاعبو منتخبنا وبارتيزان الصربي في صورة للذكرى قبل خوض المباراة
لاعبو منتخبنا وبارتيزان الصربي في صورة للذكرى قبل خوض المباراة

حقق منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة يوم أمس الأول (الخميس) انتصاراً صعباً في ثالث مبارياته الودية بالمعسكر الذي يقيمه حاليّاً في العاصمة الصربية بلغراد، وذلك بعدما فاز على بارتيزان بلغراد بنتيجة (3-2).

وقد حفلت المباراة بالإثارة والندية بحسب ما نقله رئيس الوفد علي السيد لـ«الوسط الرياضي»، والذي أكد أن المباراة كانت مفيدة جدّاً ومن النواحي كافة للجهاز الفني واللاعبين.

المنتخب الذي لم يستكمل مباراتيه الأولى والثانية بسبب «الوقت المخصص لمنتخبنا في الصالة التي أقيمت عليها المباراتان» ما أدى لانتهائهما بنتيجة (2-2)، نجح في إكمال لقائه الودي الثالث، بل والفوز فيه أيضاً.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة (25-17)، لمصلحة «الأحمر»، لكن بارتيزان عدّل «الكفتين» سريعاً بفوزه بالشوط الثاني بنتيجة (25-22)، منتخبنا نجح وبالنتيجة ذاتها في كسب الشوط الثالث، لكن الفريق الصربي استطاع جر اللقاء الودي للشوط الفاصل بعدما حسم الشوط الرابع لمصلحته بنتيجة (25-21)... وفي الشوط الفاصل تمكن «الأحمر» من كسبه بنتيجة (15-11) لينتهي اللقاء لمصلحته بنتيجة (3-2).

وشهد اللقاء اعتماد مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس على تشكيلة شبه ثابتة، وذلك بهدف تقييم اللاعبين أكثر والوصول إلى التشكيل الأمثل الذي سيلعب فيه في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة بالفترة من (15 إلى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري).

هذا، وخاض «الأحمر» مساء يوم أمس الجمعة مباراته الودية الرابعة، على أن يلعب يوم الاثنين خامس مبارياته الودية، وذلك بحسم البرنامج الموضوع للمنتخب من قبل «المتعهد».

العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً