العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

رئيس الزمالك يوقف المدرب المساعد بسبب سوء سلوكه

 قرر رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور إيقاف المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم علاء عبد الغني بسبب سوء سلوكه تجاه حسام حسن المدير الفني لفريق المصري وشقيقه إبراهيم مدير الكرة بعد المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري والتي فاز بها الزمالك1/ صفر.

وكان عبد الغني دخل في مشادة كلامية مع لاعبي الفريق البورسعيدي بعد انتهاء المباراة قبل أن يتطاول على الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن.

وقرر رئيس النادي معاقبته بعد علمه بتطاوله على الجهاز الفني للمصري وإيقافه حتى صدور العقوبة الملائمة من الإدارة في هذا الصدد.

ومن جانبه، أكد رئيس الزمالك أن فريقه لا يستحق الفوز على المصري وأشار إلى أن أداء فريقه لم يكن مقنعا، والمصري كان أفضل "100 مرة" من الفريق الأبيض على حد وصفه.

وشدد مرتضى، في تصريحاته للصحافيين عقب اللقاء على أن الزمالك خاض المباراة بتشكيل غير موفق، وشارك أكثر من لاعب في مراكز جديدة عليهم، وهو ما أثر بالسلب على الفريق.

وأوضح أن الزمالك تأثر بغياب 12 لاعبا عن مباراة اليوم، مشيرا إلى أن الزمالك كان خارج نطاق الخدمة في المباراة على رغم الفوز على الفريق البورسعيدي وحصد الثلاث نقاط.

وقال رئيس الزمالك أن المدير الفني للفريق مؤمن سليمان يتحمل مسئولية الإصابات التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية بسبب تجاهله لمدرب الأحمال البرازيلي الموجود بالجهاز الفني، وأضاف أنه سبق وأن حذره من تجاهل الاعتماد على ماركو رودريغيز مدرب الأحمال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً