العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

الشرطة الأميركية تبحث عن ضحايا لسفاح محتمل في ساوث كارولينا

بدأت الشرطة في ولاية ساوث كارولينا الأميركية جنوبي البلاد في عملية بحث عن ضحايا لسفاح محتمل، السبت (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، بعد اكتشافها جثة على نفس قطعة الأرض التي عثر فيها على امرأة مقيدة بالسلاسل داخل وحدة تخزين.

وكانت الجثة عثر عليها يوم الجمعة على نفس قطعة الارض البالغ مساحتها 95 فدانا، قرب بلدة وودروف حيث كانت كالا براون مقيدة بالسلاسل داخل حاوية معدنية لمدة شهرين، حسب ما أفادت قناة "دبليو واي إف إف" التلفزيونية المحلية، نقلا عن قائد شرطة مقاطعة سبارتنبرج، تشاك رايت.

وقال رايت إن براون ذكرت للمحققين، بعد أن تم العثور عليها أمس الأول الخميس، أنه قد تكون هناك جثث على قطعة الأرض، وفق "دبليو واي إف إف".

وتابع رايت أن الشرطة عثرت على براون مقيدة بسلسلة حول رقبتها وكاحلها في حاوية مستطيلة أبعادها 30 قدما و15 قدما ملحقة بمكان مجاور للمعيشة به سرير مربوط به سلاسل، وفقا لمحطة "دبليو إس بي ايه" المحلية.

وكانت براون وصديقها تشارلز كارفر مفقودين منذ 31 آب/ أغسطس.

جدير بالذكر أن قطعة الأرض مملوكة لـ"تود كولهيب" / 45 عاما/ المسجل كمرتكب جرائم جنسية في ولاية ساوث كارولينا، لإدانته عام 1987 في ولاية اريزونا بعملية اختطاف حين كان في سن الـ16، بحسب "دبليو إس بي ايه".

وبدأت الشرطة عملية البحث في قطعة الأرض بعد أن أعلنت براون أن كولهيب أطلق النار ليقتل صديقها تحت بصرها.

وقال رايت أمس الجمعة إن كولهيب اعتقل ووجهت إليه تهمة الاختطاف، ومن الممكن توجيه تهم أخرى له، حسب ما ذكرت محطة "دبليو واي إف إف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً