العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

«أحمر الطائرة» يلعب اليوم مباراته الودية الخامسة في صربيا

فاز في مباراته الرابعة وبثلاثية نظيفة

منتخب الطائرة يخوض مباراته الودية الخامسة اليوم
منتخب الطائرة يخوض مباراته الودية الخامسة اليوم

يخوض منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة مساء اليوم (الاثنين) خامس مبارياته الودية بالمعسكر الذي يقيمه حالياً في العاصمة الصربي بلغراد، وذلك عندما يُلاقي فريق نوفي ساد أحد أبرز الفرق في دوري «السوبر ليغ» الصربي.

هذا، وكان المنتخب قد فاز يوم الجمعة الماضي في رابع مبارياته الودية ضد فريق سيتي كود (وهو مُشكل من بعض اللاعبين المحترفين). إذ انتهى هذا اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح «الأحمر». وجاءت نتائج أشواطه بواقع: (25-14، 25-21، 27-25).

وعن اللقاء قال رئيس الوفد علي السيد لـ»الوسط الرياضي» أن المدرب حرص على إفساح المجال للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء «الخميس» للمشاركة بهذا اللقاء، وأضاف «المدرب كارلوس لا يريد إرهاق اللاعبين وخصوصاً أن برنامجنا مزدحم بالمباريات المتتالية، ولهذا فضل إفساح المجال لكل اللاعبين للمشاركة بهدف تقييمهم».

وتابع «التشكيلة الأساسية بدأت تتضح ملامحها عند المدرب البرازيلي كارلوس، ولهذا هو يحاول توزيع الجهود على الجميع. اليوم سنلعب مباراتنا الودية الخامسة (وستكون قوية)، على أن نلعب يوم الأربعاء المباراة السادسة، ويومي الخميس والجمعة سنلعب فيهما آخر مبارياتنا في معسكر صربيا».

وأشار السيد إلى المدرب كارلوس بدأ يقلل الحمل على اللاعبين؛ لأن المنتخب يدخل اليوم يومه التاسع في المعسكر، وأضاف «ولله الحمد كل أمورنا طيبة في المعسكر، ولم نواجه أي مشكلة. ولهذا الجهازين الفني والإداري للمنتخب يصفون المعسكر بالناجح».

وختم حديثه بالقول: «كما أسلفنا، التصفية النهائية ستكون فور عودتنا إلى البحرين. فالمدرب مطالب باعتماد (12) لاعباً فقط للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة والتي ستقام في مصر بالنصف الثاني من الشهر الجاري».

العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً