العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

المحرق في مواجهة قوية أمام الحالة بدوري السلة

تقام اليوم (الاثنين) مباراة واحدة في ختام الجولة الرابعة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع بين المحرق والحالة في قمة مباريات هذه الجولة وذلك عند الساعة 7:30 مساءً على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية للفريقين وخصوصاً لفريق الحالة الذي تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام النويدرات ويسعى للتعويض في هذه الجولة بعد أن تعاقد مع المحترف الأميركي لورن وود. في الوقت الذي يسعى فيه المحرق لمواصلة الصدارة وتحقيقه الفوز الرابع على التوالي من دون أية خسارة.

المباراة تعتبر أولى المواجهات بين الأربعة الكبار في دوري السلة ومن المتوقع أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية في ظل تقارب مستوى الفريقين.

المحرق لم يقدم أفضل مستوياته الفنية منذ انطلاق المسابقة إلى الآن ولكنه يحقق الأهم وهو الفوز في الوقت الذي يبحث فيه الحالة عن مستويات الموسم الماضي بعد أن تعرض للإحراج والخسارة في أولى مبارياته بهذا الموسم.

وسيستطيع الحالة التعويل على قائد المحرق السابق محمد عبدالمجيد الذي انتقل هذا الموسم للعب في صفوفه وخصوصاً أنه يعرف تماماً كل أسرار سلة المحرق. في الوقت الذي يسعى فيه المحرق للارتقاء بمستوياته الفنية بقيادة مدربه الأميركي برايان روسوم وفي ظل تواجد محترفه الأميركي تي والكر الذي لم يقدم المستوى المأمول منه.

ويمتلك المحرق تشكيلة محلية قوية بتواجد أحمد حسن وبدر عبدالله وعلي عباس ومحمد حسن وعلي ربيعة ومحمد ناصر وبقية أفراد الفريق.

في الوقت الذي يعول الحالة على تشكيلته المحلية إلى جانب محترفه لورن وود الذي ينسجم بشكل مميز مع لاعبي الفريق ما سيؤهله لتقديم مستوى مختلف في لقاء اليوم.

ويتألق في صفوف الحالة كل من حسين سلمان وأحمد جمال، إلى جانب حسن القراشي وبقية أفراد الفريق.

العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً