العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

اللجنة الأولمبية تنظم اجتماع "إنجاز 5" الثلثاء

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

يعقد ابتداء من الساعة الثامنة من صباح غدا (الثلثاء) بفندق رامي غراند  اجتماع " إنجاز 5"  برعاية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بحضور المدراء التنفيذين والمدراء ورؤساء الأقسام وكافة موظفي اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقد انتهى مكتب التخطيط الاستراتيجي من الإعداد والتحضير لهذا الاجتماع الدوري الذي يتم خلاله تقييم عمل إدارات اللجنة بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية العامة.

وفي هذا الخصوص أكد مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي باللجنة الأولمبية البحرينية حسن عبداللطيف الجاهزية التامة لعقد  هذا الاجتماع الذي ستقوم خلاله كافة دوائر اللجنة بعرض خطتها الاستراتيجية للفترة القادمة واستعراض ما أنجزته خلال الفترة الماضية للوقوف على أهم الإنجازات التي حققتها ومحاولة التعرف على إيجابيات وسلبيات المرحلة الماضية   من خلال العروض التي ستقدمها كل دائرة على حدة  بحسب الجدول المعد لهذا الغرض .

وأضاف عبداللطيف بأن اللجنة الأولمبية حرصت على تواجد جميع الموظفين في هذا الاجتماع  حتى يكونوا على علم ودراية شاملة بما يدور من عمل وجهد في مختلف دوائر  اللجنة وهو ما يحقق الترابط والتكامل واستيعاب  طبيعة ووظائف كل دائرة مكن هذه الدوائر المكملة لبعضها البعض ..

وأشار عبداللطيف إلى أن النجاح  الذي حققه اجتماع إنجاز خلال النسخ الأربع الماضية يدعو إلى التفاؤل بنجاح النسخة الخامسة من خلال تنامي الإنجازات وتلافي العديد من السلبيات خصوصا في ظل التعاون الكبير التي أبدته جميع دوائر اللجنة، منوهاً بالمتابعة والدعم الذي يتلقاه مكتب التخطيط الاستراتيجي من سعادة الأمين العام والذي كان له أبلغ الأثر في استمرار اجتماع إنجاز للمرة الخامسة على التوالي لما له من نتائج إيجابية في تعزيز مسيرة العمل الإداري باللجنة وترسيخ مفهوم التخطيط الاستراتيجي .

واختتم عبداللطيف حديثه بالفخر والاعتزاز بحصول اللجنة الأولمبية البحرينية مؤخرا  على جائزة الجودة العالمية وهذا دليل على الخطوات الناجحة التي قطعتها اللجنة في مجال التخطيط الاستراتيجي لتكون أنموذجايحتذى به، معربا عن أمله في أن يخرج اجتماع إنجاز 5 بالصورة المتميزة التي تعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة في الارتقاء بالحركة الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً