العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

ولي العهد يشيد بدور أكاديمية ساند هيرست ومخرجاتها 

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالدور الكبير الذي تضطلع به أكاديمية ساند هيرست العريقة في إعداد وتأهيل منتسبيها، مؤكداً على مخرجات هذه الكلية ونهجها المتبع في القيادة والانضباط.

جاء ذلك لدى استقبال سموه بحضور القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة اليوم الإثنين (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) بقصر الرفاع، قائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والملازم أول سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة.

ونوَّه سموه بتنظيم لقاء خريجي هذه الأكاديمية البريطانية العريقة من الدول الشقيقة والصديقة في مملكة البحرين، وأشاد بالجهود الطيبة التي بذلها قائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وكافة القائمين على الإعداد لهذا اللقاء وهو ما يعكس مدى الروابط المتينة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وما يجمعهما من علاقات متميزة ومزدهرة على الدوام.

وقدم سمو الشيخ ناصر اللواء الركن بول نانسون Paul Nanson آمر أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية وعدداً من الضباط المشاركين في لقاء خريجي أكاديمية ساند هيرست الذي تستضيفه مملكة البحرين في الفترة 6 - 7 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ورحب سموُّه بالضباط المشاركين من الدول الشقيقة والصديقة في هذا اللقاء، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية كحماة لأوطانهم متسلحين بقيمهم مستفيدين مما اكتسبوه من معارف وعلوم في خدمة كافة القطاعات العسكرية .

من جانبه، عبر قائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على تفضله برعاية لقاء خريجي أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية من بعض الدول الذي نظمته قوة دفاع البحرين، وعلى ما أبداه سموه من اهتمام كبير بهدف هذا اللقاء الذي يمثل جانباً هاماً من التعاون الوثيق بين مملكة البحرين وأكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً