العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

نادال يعود إلى الملاعب في نهاية العام الحالي للمشاركة في دورة ابوظبي الاستعراضية

أعلن لاعب كرة المضرب الاسباني رافايل نادال الذي أعلن قبل أيام نهاية موسمه 2016، انه سيعود إلى الملاعب في نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل للمشاركة في دورة أبو ظبي الاستعراضية.

وقال نادال (30 عاما) "أنا متحمس لفكرة إعلان عودتي إلى الملاعب للمشاركة في دورة أبو ظبي الاستعراضية في ديسمبر المقبل (من 29 إلى 31)".

وكان بطل رولان غاروس 9 مرات أعلن الشهر الماضي النهاية المبكرة لموسم على الخصوص بسبب ألام متكررة في معصم يديه اليسرى، مضيفا انه يرغب في الراحة للاستعداد جيدا لموسم 2017.

وقال نادال المصنف ثامنا عالميا في بيان نشره على حسابه في فيسبوك: "أنا مضطر إلى التوقف والتفكير من الآن في العام 2017"، مضيفا "الآن يتعين علي أن اخلد إلى الراحة والاستعداد بطريقة مكثفة لموسم 2017".

وغاب نادال عن دورة بال التي بلغ مباراتها النهائية العام الماضي، بالإضافة إلى دورة باريس بيرسي للألف نقطة. كما سيغيب عن بطولة الماسترز في لندن التي تجمع أفضل 8 لاعبين في العالم والتي تنطلق الأحد المقبل.

وأوضح نادال انه استعجل في العودة إلى الملاعب الصيف الماضي من اجل المشاركة في دورة الألعاب الاولمبية مع اسبانيا حيث حمل علمها في حفل الافتتاح. واكتفى نادال بالمركز الرابع في منافسات الفردي وتوجه بالذهب الاولمبي في الزوجي مع مواطنه مارك لوبيز.

وتابع نادال "لم سرا لدى أي شخص إنني وصلت إلى الألعاب الاولمبية بعد فترة إعداد قصيرة ولكن كان يتعين علي اللعب من اجل الفوز بميدالية ذهبية لاسبانيا. استعادة التعافي المتسرعة هذه أدت إلى معاناتي من ألام في الدورات التالية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً