العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

العاهل: بناء الدولة الحديثة مستمر ولا تراجع عنه

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن «التطوير هو منهجنا وأن بناء الدولة الحديثة مستمر ولا تراجع عنه، وان مسيرتنا الوطنية المباركة متواصلة بإذنه تعالى لتحقيق كل الأهداف الخيرة لما فيه خير الوطن وصالح المواطن».

جاء ذلك لدى استقباله في قصر الصافرية أمس الإثنين (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) القاضي بمحكمة التمييز عبد المنعم إبراهيم الشهاوي إبراهيم، حيث أدى اليمين القانونية أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينه.

وقد هنأه جلالة الملك، متمنياً له التوفيق والسداد في تحمل هذه المسئولية على الوجه الأكمل ترسيخاً لمبادئ الحق والعدالة وسيادة القانون.

وأكد جلالته حرصه الدائم على ترسيخ استقلال القضاء ودعم السلطة القضائية بالكوادر المؤهلة والخبرات إدراكاً للدور الهام الذي تنهض به السلطة القضائية في الحفاظ على الحقوق وتعزيز أمن المجتمع واستقراره.

وأشاد جلالته بالجهود الموفقة التي يبذلها أعضاء السلطة القضائية في مختلف مواقع عملهم لتحقيق العدالة وتأمين حقوق المواطنين وفق القانون.

ونوَّه العاهل بالتنظيم والتطوير المستمر الذي يشهده القضاء البحريني في بنيته وتشريعاته بكفاءة قضاته، وخاصة ان مملكة البحرين تمتلك تاريخاً عريقاً في مجال القضاء.

العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً