العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب ثامر عبدالأمير علي سالم العريض، شقيق كُلٍّ من: مجيد وشكري وفتحي، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الثلثاء) الساعة العاشرة صباحاً من مأتم العريض إلى مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال ابتداءً من يوم غدٍ (الأربعاء) واليومين التاليين في مأتم العريض بالمنامة، وللنساء في مأتم العريض للنساء (شروف) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فوزية سعيد جمعة السناني، عن عمر ناهز 68 عاماً، والدة كُلٍّ من: صلاح وعبدالله ومحمد وعبير ونجلاء ومريم وفاطمة غازي محمود عبدالقادر. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع درويش فخرو بالرفاع الشرقي، وللنساء من منزل المتوفاة رقم 440 طريق 2907 مجمع 929 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله كاظم الحرك، والد كُلٍّ من: صادق وحسين ورضا، وأخ كُلٍّ من: محمد وعبدالحسن وعباس وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الغربي بمنطقة توبلي، وللنساء في مأتم السعيد للنساء بمنطقة البلاد القديم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة بدرية عيسى أحمد المكباس، أخت كُلٍّ من: الشيخ محمد ومكي وعبدالله وصادق وأيمن وجميل وشاكر. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة الديه، وللنساء في مأتم المولاني بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج منصور علي ناصر، والد جمعة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحرز في جزيرة النبيه صالح، وللنساء في مأتم سكينة بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً