العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

الرفاع: حالات تحكيمية جدلية صاحبت مباراة فريقنا مع المحرق

بعد احتساب ركلة جزاء محرقاوية وعدم احتساب أخرى للسماوي

من مباراة المحرق والرفاع السبت الماضي
من مباراة المحرق والرفاع السبت الماضي

اعتبر نادي الرفاع، وعبر جهاز إعلامه الرسمي، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها فريق المحرق في مباراة الفريقين السبت الماضي مثيرة للجدل، وكانت المباراة في ختام الجولة الخامسة لدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وانتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، وكان الرفاع متقدماً بهدف لحسان جميل، قبل أن يحتسب الحكم نواف شكرالله ركلة جزاء محرقاوية بعد لعبة مشتركة بين المهاجم إسماعيل عبداللطيف ومدافع الرفاع أزمات بايماتوف، وسجل منها الكونغولي دوريس سالمو هدف التعادل.

وعرض إعلام نادي الرفاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقطة «فيديو» لركلة جزاء المحرق وبالتعليق التالي «حالة جدلية في المباراة تمثلت باحتساب ركلة جزاء ضد الرفاع جاء من خلالها هدف التعادل».

وأيضاً عرض إعلام نادي الرفاع لقطة لحالة أخرى توضح ملامسة الكرة باليد من قبل لاعب المحرق عبدالوهاب علي داخل منطقة جزاء فريقه وبالتعليق التالي «حالة جدلية بوجود شكوك بركلة جزاء رفاعية بعد لمسة يد مزدوجة من لاعب الخصم داخل منطقة الجزاء لم يحتسبها الحكم».

وكان الرفاعيون قد اعترضوا في الملعب على عدم احتساب ركلة الجزاء لهم، وأيضاً اعترضوا على ركلة الجزاء المحرقاوية، ولكن دون الخروج عن الروح الرياضية.

وعلى صعيد متصل بالسماوي، فقد واصل الفريق تدريباته اليومية ولم يُخصع المدرب سلمان شريدة اللاعبين للراحة؛ بسبب الارتباط بمباراة اليوم مع البديع بكأس الاتحاد، إذ تدربوا في اليومين اللذين تليا المباراة، في ظل غياب اللاعبين الدوليين الأربعة وهم: سيدضياء سعيد، محمد سعد الرميحي، محمد دعيج وكميل الأسود، بالإضافة للقرغيزستاني أزمات بايماتوف الذي التحق بمنتخب بلاده.

العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً